+A
A-

ماريا كاري تهدي أغنية «هيرو» إلى أبطال كورونا

شاركت نجمة البوب الأمريكية ماريا كاري جمهورها عبر حسابها على “يوتيوب” واحدة من أشهر اغنياتها التي قدمتها عام 1993 “هيرو”، وذلك من الحجر المنزلي، مع مصاحبة صوت بيانو من أوركسترا سابق.

وأشارت كاري في مقدمة الفيديو إلى أن “الأغنية مخصصة للأبطال الذين يجعلون حياتنا اليومية ممكنة”، لافتة إلى أنها مهداة للمتعافين من كورونا والأطباء والممرضات وعمال النظافة، وعمال البريد، والصيادلة، وعمال التوصيل وغيرهم.

وأضافت كاري في كلمتها: “نجد أنفسنا في وقت فريد من نوعه في التاريخ، وقت لا يسمح لنا بأن نكون معاً شخصياً خلال الأسبوع المقدس، لكنني ممتنة لأن الكثير منا يقيمون في المنزل، ويحافظون على سلامتهم، وبذلك يحافظون على سلامة بعضهم البعض”.

وتابعت: “نحن متحدون في هذا الجهد وفي هذه اللحظة، أريد أن أستغل هذا الوقت لأعترف بالشرف والتضحيات التي يقدمها أولئك الذين يعملون كل يوم لرعاية مجتمعاتهم في هذا الوقت العصيب، هؤلاء الأبطال الذين يجعلون حياتنا اليومية ممكنة”.

يذكر أن ماريا كاري هي أول فنانة تتصدر تصنيف “بيلبورد” الموسيقي في 4 عقود مختلفة، كما تصدرت حتى الآن 19 أغنية لها تصنيف المبيعات في الولايات المتحدة منذ بداية مسيرتها، وباتت قريبة من معادلة الرقم القياسي المسجل باسم فرقة “بيتلز” بـ20 أغنية.