+A
A-

وكيل الخارجية تعقد اجتماعًا عن بعد مع وكيل وزارة التربية

تنفيذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس مجلس الوزراء الموقر، حفظه الله، بشأن وضع خطة لإجلاء الطلبة البحرينيين العالقين في الخارج وضمان عودتهم إلى أرض الوطن، عُقد اليوم اجتماع عن بعد بين سعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية،  والدكتور محمد مبارك جمعة، وكيل وزارة التربية والتعليم للموارد والخدمات.

وخلال الاجتماع، أكدت سعادة وكيل وزارة الخارجية على حرص وزارة الخارجية على تنفيذ توجيهات صاحب السمو الملكي رئيس مجلس الوزراء الموقر، ومواصلة الاهتمام بأوضاع الطلبة البحرينيين الدارسين في الخارج والاطمئنان على ظروفهم، مشيرة سعادتها إلى أن الوزارة سوف تقوم بإتخاذ كافة الإجراءات والتدابير والتسهيلات اللازمة للعمل على إجلائهم من أماكن تواجدهم وإعادتهم إلى أرض الوطن بالتنسيق والتعاون مع كافة الجهات الرسمية المعنية وسفارات مملكة البحرين وبعثاتها الدبلوماسية في الخارج.

من جانبه، نوه الدكتور محمد مبارك جمعة بجهود وزارة الخارجية والملحقيات الثقافية بسفارات مملكة البحرين في الخارج في التعاون والتنسيق القائم والمستمر مع وزارة التربية والتعليم مما يسهم في تحقيق الأهداف والمصالح المشتركة، متمنيًا لوزارة الخارجية وجميع القائمين عليها دوام التوفيق والنجاح.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.