+A
A-

الخرجي في شخصية الأم غنيمة

ذكرت الفنانة زهرة الخرجي أنها انضمت إلى فريق الفنانين المشاركين بعمل "محمد علي رود"، وبدأت تصوير بعض المشاهد، وتترقب خلال الفترة المقبلة أن تكون ضمن فريق الفنانين المسافرين إلى الهند لاستكمال تصوير بعض المشاهد في "محمد علي رود" بمومباي.

وأوضحت الخرجي أن "كل الأمور توقفت بعد الاجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا حول العالم، والتي علقت السفر بين العديد من بلدان العالم، وبمجرد استقرار الأوضاع سنطير إلى الهند.

وعن أحداث العمل قالت: "غنية جدا، فالأحداث مثيرة وجديدة، والقصة مختلفة نوعاً ما عما يتم تناوله عبر الأعمال التلفزيونية، كما يضم المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم الذين ينتمون إلى أجيال فنية مختلفة، ورصد المنتج بوشهري ميزانية تهدف إلى إظهار المسلسل بشكل لائق جدا، لاسيما أن التصوير سيكون في مدينة مشابهة للأجواء القديمة في الكويت، وللمشاهد أن يتصور كيف يمكن أن يخرج عمل بهذه الإمكانات عبر كاميرا المخرج مناف عبدال، الذي أثبت في سنوات قليلة قدرته على التميز.

وأعربت الفنانة عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل "وأجسد شخصية أم وزوجة تدعى غنيمة، فأنا والدة للعديد من النجوم الشباب منهم حمد العماني وعبدالله السيف، وزوجي الفنان جاسم النبهان، ويدور العمل حول مشاكل تعانيها الأسرة الكويتية والتحولات التي تطرأ عليها خلال أربعة قرون، حيث تبدأ الأحداث من ستينيات القرن الماضي وتنتهي في الألفية الجديدة، ولذلك فالعمل ثري جدا بالأحداث والصور والديكورات والتحولات الدرامية المثيرة.

وتابعت: "الأحداث تبدأ في مرحلة الشباب حيث أتعامل مع زوجي وأبنائي، وتدور السنوات وتتوالى الأحداث حتى أصبح جدة، فالعمل يحمل الكثير من التحديات والتحولات في أشكالنا وملابسنا وحياتنا بشكل عام وما يصاحب ذلك من أحداث متعاقبة وواقع شديد الاختلاف.​