+A
A-

السيارات الأوروبية و ميماك أوجلفي يشقان طريقهما سوياً

عقدت شركة السيارات الأوروبية،الوكيل والموزع الحصري لسيارات جاكوار لاند روڤر الفاخرة في مملكة البحرين، شراكة مع ميماك أوجلفي البحرين التي تعتبر إحدىأبرز وكالات التسويق والاتصال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،من أجل توفير خدمات العلاقات العامة وللمساهمة في دعم تنمية أعمالها في البحرين للعام القادم.

وستعمل الشركة التي توفر علامات تجارية متميزة مثل: جاكوار ولاندروڤر وبي إم دبليو ورولز رويس وفيراري وماسيراتي وميني مع شركةميماك أوجلفي البحرين لإدارة برامج علاقات المساهمين وعلاقات الجهات الإعلامية، بالإضافة إلى رفع مستوى الوعي بموديلاتجاكوار لاند روڤر الجديدة والتركيز على المبادرات والخدمات التي تخص العملاء. وتشكل هذه الشراكة امتداداً لخدمات الاتصال التي تقدمها شركة ميماك أوجلفي لجاكوار لاند روڤر على مستوي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما يساهم ذلك في تعزيز حضور العلامة التجارية وقابلية العملاء للشراء.

وقال السيد ستيفن لاي، المدير العام لشركة السيارات الأوروبيةجاكوار لاند روڤر : "نحن سعداء لتوسيع نطاق شراكتناالاستراتيجية الإقليمية مع ميماك أوجلفي البحرين ونرحب بها كجزء من عملياتنا التجارية. كما أن البحرين تعتبر واحدة من أفضلأسواق دول مجلس التعاون لجاكوار لاند روڤر من ناحية المبيعات،ومن المتوقع ازدياد معدل المبيعات هذا العام، بالخصوص مع إطلاق موديلات جديدة تصاحبها العديد من الفعاليات الترويجية. ونتطلع للعمل مع ميماك أوجلفي معتمدين على خبرتهم الواسعة في محال الحملات التسويقية لشركات السيارات، وذلك لمساعدتنا على الارتقاء باستراتيجية الاتصال التسويقي واستراتيجية النمو لأعمالنا، بالإضافة إلى علامة جاكوار لاند روڤر التجارية."

ومن جانبه قال السيد غسان بوجكلي مدير شركة ميماك أوجلفيالبحرين: "يشرفنا أنه تم اختيارنا للعمل مع جاكوار لاند روڤر، حيث أننا نعي أن البحرين سوق رئيسي لعلامات السيارات التجارية فيالمنطقة. وتميزت شركة السيارات الأوروبية دائماً في تقديم أفضلالعلامات التجارية والارتقاء بتجارب العملاء. ومع استعدادنا الكامل لتوفير أفضل خدمات التسويق والاتصال، فإننا نتطلع لدعم مشاريعشركة السيارات الأوروبية فيما يتعلق بعلامة جاكوار لاند روڤرالتجارية وتشارُك قصصها المميزة مع المجتمع.

والجدير بالذكر أن شركة السيارات الأوروبية بدأت عملياتها التجاريةفي عام 1998، حيث عُرفت كالشركة الرائدة في سوق السيارات بالمملكة. وكانت وما زالت الشركة تعمل باستمرار سعياً لتحقيق أعلىالمعايير، وهذا ما يتجلى في خدمات الصيانة ذات المستوى العالمي والتميز في خدمات العملاء.