+A
A-

"عقارات السيف" تطلق صندوقاً لدعم مستأجري مجمعاتها التجارية

 أشاد مجلس إدارة شركة عقارات السيف بتوجيهات القيادة الرشيدة لجميع أجهزة الدولة لبذل كافة الجهود اللازمة ضمن الحملة الوطنية لمكافحة فايروس كورونا (كوفيد 19)، واتخاذ الإجراءات الكفيلة بالحفاظ على صحة وسلامة كافة أفراد المجتمع والوقاية من هذا الوباء. الأمر الذي استحقت معه مملكة البحرين الإشادة من مختلف دول العالم والمنظمات الصحية.

وتماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة ومراعاة للظروف الحالية التي تمر بها البلاد وما اتخذته من إجراءات، أعلنت شركة عقارات السيف عن إطلاق صندوق بقيمة مليون دينار لدعم مستأجري مجمعاتها التجارية.

وجاء هذا الإعلان خلال اجتماع عقده مجلس إدارة الشركة تحت رئاسة السيد عيسى نجيبي، رئيس مجلس الإدارة بهدف مناقشة التطورات الجديدة  المتعلقة بالفايروس، وخصوصًا تلك التي تمس الجانب الاقتصادي من أجل بحث سُبل تقديم مختلف وسائل الدعم للمساهمة في تعزيز المسيرة الاقتصادية لمملكة البحرين في ظل التطورات المستجدة وبما ينسجم مع توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه.

واعتمد مجلس الإدارة خلال الاجتماع مجموعة من التدابير لتعزيز الثقة وتحسين بيئة التسوق في مجمعات السيف في ظل الوضع الراهن، وعليه تم توجيه الإدارة التنفيذية بتطبيق الضوابط الاحترازية بالتنسيق مع الجهات الرسمية واستخدام افضل الممارسات للتعامل مع الحدث.

وسُيساهم هذا الصندوق في تقديم الدعم اللازم لجميع مستأجري مُجمعات شركة عقارات السيف وذلك إدراكًا من الشركة بأهمية أن يواصل قطاع التجزئة دوره الحيوي في الدفع قدمًا بالعجلة الاقتصادية لمملكة البحرين في ظل الأوضاع الحالية، كما وتأتي هذه المبادرة كدليل راسخ لالتزام الشركة نحو جميع شركائها من المستأجرين الذين يشكلون نواة أعمالها وأنشطتها التجارية. وكلّف المجلس الإدارة التنفيذية بالإشراف على هذا الصندوق ووضع المعايير والشروط الخاصة به.

وتعليقًا على هذه المبادرة، قال السيد عيسى نجيبي، رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف: "نحن ندين لمملكة البحرين ولقيادتها الرشيدة بنجاحنا، وتنصب هذه المبادرة في سياق التزامنا بدعم الجهود الوطنية المبذولة في هذا الظرف الاستثنائي، وبما يتماشى مع كوننا جزءاً من فريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لمكافحة هذا الوباء والذي أضحى تحديًا حقيقيًأ يواجه سوق المال والأعمال بالمملكة، ويتطلب تكاتف الجميع من أفراد أو شركات بما يخدم المصلحة العامة في المملكة وينعكس إيجابًا على تحقيق الأهداف المنشودة للمسيرة التنموية الشاملة والتي جاءت بفضل التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه".

وتابع: "إن هذه المبادرة نابعة من مسؤوليتنا الوطنية ونأمل من خلالها أن نساهم في تعزيز ريادة قطاع التجزئة بالمملكة على الرغم من التحديات المستجدة، ونحن واثقون بأننا سنخرج من هذه المرحلة أقوى من السابق بفضل ما اتخذته الحكومة من خطوات متميزة لمكافحة هذا الوباء والحد من آثاره على المناخ الاقتصادي بالبحرين. ولا يسعنا في هذه المناسبة إلا أن نتضرّع الى العلي القدير بأن يحفظ البحرين وأهلها ويديم على الجميع الصحة والعافية".

من جهته أكد السيد أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف: "تأتي هذه المبادرة من منطلق حرصنا على مؤازرة كافة الجهود الوطنية المبذولة في الوقت الراهن، والتزامنا الدائم بدعم شركائنا من مستأجري جميع مجمعاتنا التجارية، والذين يتصدّر نجاحهم أولوياتنا." 

وأضاف: "نؤكد من خلال إطلاق هذا الصندوق دعمنا لشركائنا المستأجرين، بما يعزز من ما تقدمه مجمعاتنا التجارية من بيئة أعمال مرنة قادرة على التأقلم مع كافة الظروف والمتغيرات. إن علاقتنا الوطيدة مع جميع شركائنا من المستأجرين هي الأساس الذي بنينا عليه نجاحاتنا على مدى الأعوام الماضية، والوقوف إلى جانبهم اليوم هو مسؤولية سنسخر جل جهودنا للوفاء بها".

جدير بالذكر أن شركة عقارات السيف تأسست في عام 1999 كشركة مساهمة عامة مدرجة في بورصة البحرين، وتُدير محفظة كبيرة من الأصول مما يعزز من مكانتها كعلامة تجارية متميزة، مدعومة بمحفظة أعمال متنوعة في جميع أنحاء المملكة.