+A
A-

البسيتين يواجه التضامن في النهائي الأول لدوري "ثانية الطائرة"

يسعى البسيتين لوضع القدم الأولى بدوري الدرجة الأولى والعودة من جديد لدوري الأضواء حين يواجه التضامن في النهائي الأول لدوري الدرجة الثانية والذي سيقام الخميس الساعة 7 مساء على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.

البسيتين بقيادة المدرب الوطني خالد عبدالقادر حقق 11 انتصارا في الدوري وتأهل للنهائي بعد فوزه على المعامير، وهو يطمح في التغلب على منافسه ليعود لدوري الكبار معتمدا على صانع الألعاب قسم عيسى أو محمد عبدالله، وخبرة أحمد مشرف وحسين علي وأحمد عبدالحسين إلى جانب لاعبا الارتكاز محمد نادر وعيسى عبدالله والليبرو سيد علي خلف.

أما التضامن بقيادة المدرب يونس الهدار فإنه يطمح في تحقيق الفوز وتعزيز حظوظه في المنافسة على الصعود بوجود تشكيلته التي تضم صانع الألعاب حسين عبدالجليل وضاربي الأطراف حسين عبدالله والسيد أمين مصطفى وحسن زين الدين، ولاعبا الارتكاز السيد ابراهيم رضي ومحمود سعيد والليبرو يوسف محمد.

الفائز من الطرفين سيقطع نصف الطريق للفوز بلقب الدوري والتأهل لدوري الدرجة الأولى، أما الخاسر فيتعين عليه التعويض في النهائي الثاني الذي سيقام يوم الاثنين 16 مارس، وفي حال تعادل الفريقين بعدد مرات الفوز فإنهما سيخوضان النهائي المقرر له أن يقام يوم الخميس 19 مارس.

هذا وستجرى اليوم فحوصات طبية على اللاعبين والإداريين والمدربين والحكام قبل دخولهم المواجهة حفاظا على سلامتهم وذلك في إطار الإجراءات والتدابير الوقائية والإحترازية التي تتبعها المملكة للحد من انتشار فايروس "كورونا" (كوفيد -19)، وستقام المباراة من دون أي حضور جماهيري.