+A
A-

منافسة بحرينية سعودية في ختام توب شيف غدا

تتنافس الشيف البحرينية تالا‬⁩ بشمي منافستها من السعودية الشيف سما في نهائي برنامج المسابقات ⁧‫#توب_شيف‬⁩ على قناة MBC غدا بالحلقة الأخيرة في العمل التلفزيوني الذي يتنافس متسابقوه في تحضير الطعام.

وفي الحلقة الختامية ستدخل تالا في تنافس حميم مع المتسابقة السعودية من أصل 16 غادروا المسابقة التي تقام على مستوى الدول العربية، إذ يتركها متسابق واحد في كل حلقة. ووصلت المشاركة البحرينية تالا للنهائي الذي سيعرض غدا الأربعاء دون خسارة.

وقدمت تالا منافسة قوية وتركيز كبير في المسابقة، ومن المتوقع جدا أن تحقق الفوز إثر التعليقات التي حصلت عليها من خبراء الطعام، إذ يؤكدون أنها تبرهن في كل أسبوع على مستوى التميز والذكاء والاحترافية. جدير بالذكر أن الطاهية تالا هي أول بحرينية تدشن مطعما لها في أحد فنادق 5 نجوم في البحرين، والذي افتتح في فبراير الجاري ويقدم أطباقا شرق أوسطية بمفهوم جديد مرتبط بالتراث المحلي.

وحصلت تالا على العديد من الجوائز، وهي الميدالية البروزنزية في بطولة دبي العالمية للضيافة كعضو في المنتخب البحريني الوطني في العام 2014, وحصلت على المركز الثاني في مسابقة البحرين «تشوبد» التي يشرف عليها رئيس الطهاة وولفجانج بوك في العام 2015.