+A
A-

"درويشيات" و"رتوتلي" في رمضان كوميديا في حلقات متصلة منفصلة

من المسلسلات الكوميدية التي ستعرض في شهر رمضان مسلسل "درويشيات"، من بطولة الفنان عبدالناصر درويش، وبمشاركة الفنانين ميس كمر، وأحمد الفرج ومبارك المانع ،وسلطان الفرج، وخالد المظفر، وبشار الجزاف ،وحصة النبهان وإيمان جمال، والعديد من الفنانين الشباب، ومن إخراج عيسى ذياب، وتأليف يوسف المانع.

والعمل حلقات متصلة ، منفصلة، ويطرح مجموعة من المواضيع في قالب كوميدي منوَّع الأفكار.

كما سيعرض مسلسل "رتوتلي" ويدور في قالب كوميدي ساخر يجمع بين الدراما والمنوعات، وتقع أحداثه في 30 حلقة منفصلة ، متصلة، ومدة كل حلقة من 15 إلى 20 دقيقة، وهو من إنتاج مركز "فلاش" للإنتاج الفني، ويطرح العمل عدة قضايا اجتماعية مهمة، بينها تأثيرات السوشيال ميديا، والنصب العقاري، وزحمة الشوارع، وغلاء الأسعار غير المبرر، وفيروس كورونا المستجد، وغيرها من الموضوعات المتنوعة.

والعمل من تأليف وإخراج عبدالله السلمان، ويشارك فيه كممثل إلى جانب الفنانين عبدالرحمن العقل، وأحمد العونان، وخالد العجيرب، وأحمد الفرج، ومحمد عاشور، وأنوار المنصور، ومي التميمي، ورانيا شهاب، وعدد آخر من الممثلين.

وفي مسلسل "مانيكان" من تأليف مريم نصير وإخراج هيا عبدالسلام، يطرح صناع العمل قضية الصراع بين الرجل والمرأة في قالب كوميدي "لايت"، والعمل بطولة مجموعة مميزة من الفنانين بينهم أسمهان توفيق وهيا عبدالسلام.​