+A
A-

السبت انطلاق الجولة 15 لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم

تنطلق غدًا- السبت، منافسات الجولة الخامسة عشر لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم، وذلك بإقامة لقاءين عند 6.30 مساء.

يلعب مدينة عيسى مع المالكية على استاد الأهلي، والاتفاق مع البحرين على ملعب مدينة حمد.

وتستكمل مباريات الجولة (الأحد)، إذ يلعب قلالي مع سترة، والبديع مع التضامن، فيما يغيب فريق الاتحاد عن الجولة؛ لخضوعه للراحة الإجبارية بحسب نظام المسابقة.

ويشير ترتيب الدوري حاليا إلى صدارة المالكية برصيد 36 نقطة من 12 مباراة دون أن يتعثر في أي لقاء، إذ حقق 12 فوزًا متتاليًا، ثم يأتي البحرين وصيفا برصيد 25 نقطة من 12 مباراة، مدينة عيسى 22 من 13، قلالي 21 من 13، البديع 21 من 12، سترة 17 من 13، الاتحاد 10 من 13، الاتفاق 8 من 12، وأخيرا التضامن في المركز التاسع بلا نقاط بعد 12 مباراة.

وبالعودة إلى مباريات اليوم، فإن المالكية يسعى للبقاء دون خسارة أو تعادل في مشوار الحصول على لقب الدوري الذي اقترب منه، خصوصا أن الفوز اليوم سيقرب فارس الغربية من ضمان الصعود إلى الدوري الممتاز. ويقود الفريق المدرب الوطني أحمد يعقوب. أما فريق مدينة عيسى فيدخل اليوم بثوب فني جديد، بعد التعاقد مع المدرب جاسم محمد، ويسعى المدناوية لتحقيق فوز يبقي على آمال الفريق في المنافسة على بطاقة مؤهلة إلى الدوري الممتاز.

وفي المباراة الثانية، يهدف البحرين إلى المحافظة على موقع وصيفًا حينما يلاقي الاتفاق صاحب المركز قبل الأخير. يقود الفريقين مدربان وطنيان:محمد عبدالغني في الاتفاق وعدنان إبراهيم في البحرين.