+A
A-

النائب خالد بوعنق: تصريح وزير المجلسين عن استجواب حميدان مفتعل وبه استهدف للعملية التشريعية

وصف عضو مجلس النواب خالد صالح بو عنق تصريح وزير المجلسين غانم البوعينين عن استجواب وزير العمل والشئون الاجتماعية جميل حميدان، بالمفتعل والانفعالي، موضحاً بأنه لا يعبر في مضمونه عن جوهر الحقيقة، والأهداف التي أوجدت طلب الاستجواب، ويمثل -بذات الوقت- استهدافاً للعمل التشريعي ولاستقلالية النواب.

وأكد بوعنق في تصريح له، بأن ما أدلى به البوعينين، به تحزيب واضح لأعضاء المجلس الى فرقتين، واسقاط اتهامات على المطالبين بالاستجواب وكأنهم يحلقون في فلك خارج الفلك الوطني، وهو أمر لا يجوز، ولا يمكن القبول به، أو الخنوع أمامه.

وقال" أذكر وزير المجلسين بأن عدد المستجوبين في بداية الأمر كان (21) نائباً منتخباً من عموم أبناء شعب البحرين الوفي، فهل كل هؤلاء منفصلون عن واقع ما يراه المواطن، ويرنو اليه، وماذا عن توصيات ونتائج لجنة بحرنة الوظائف؟ لماذا لا ينظر اليها، وهي نتاج عمل دؤوب وشفاف استمر لشهور طويلة".

وأردف بو عنق" نرفض أي محاولات للتشكيك في نوايا عملنا، وأهدافه، ونحن نعمل جميعاً بوازع وطني، وبرؤية واضحة، ونتحرك بمسار يعبر عن تطلعات الناس وما يريدونه هم، وأدعو الأخ البوعينين ان يدخل ساحات التغريد ويقرأ بنفسه، ما يقوله أبناء البلد".