+A
A-

البوم عمرو دياب ترند في كل مكان !

وأخيراً وبعد انتظار وتشويق لأكثر من شهر، طرح بنجاح عمرو دياب ألبومه “سهران” . و كعادته، تصدر الترند ومازال التفاعل معه مستمر للآن.

على مستوى الكلمات، تعاون عمرو دياب في الألبوم مع معالي المستشار تركي آل الشيخ ، تامر حسين وخالد تاج الدين وأيمن بهجت قمر و أحمد المالكي. أما الألحان فتعاون مع عمرو مصطفى ومحمد يحيي وشريف بدر وعزيز الشافعي. و تضمن الألبوم 14 أغنية “سهران، يا روقانك، هيعيش يفتكرني، أنت زي ما أنتي، حلوة البدايات، عم الطبيب، مكانك في قلبي، قلبي متعلق، روح، جامدة وبس، جميلة، مبقاش يناسبك، يوم تلات، قدام مرايتها” و بعض من هذه الاغاني كان طرحها سنغل في صيف ال2019″.

الجديد في الألبوم كان أول “ديو” لعمرو وابنته جنا التي غنت بالإنجليزية في “جميلة”، والأغنية من كلمات شادي نور، وألحانهم بالتعاون مع بلال سرور، وتوزيع طارق مدكور. أما الملفت في الألبوم كانت أغنية “مابقاش يناسبك” “أنا هعمل مهرجان مهرجان وخلاص هنسى اللى كان مهما كان.. وحكايتي معاك كان ياما كان هتعشها عليا ليه”.

جمهور عمرو كان متحمس بالأمس و في انتظار لحظة اطلاق الألبوم وما أن أعلن عمرو عن الألبوم في تغريدة على تويتر  “ليلة نزول البوم #سهران، شغل لاخر لحظة!”  حتى أصبح اسمه ترند تويتر  والواضح من ردود الأفعال للآن أن الألبوم كان يستحق الانتظار و بالذات أغنية حلوة البدايات “حلوة البدايات كلها حكايات بسهر وياك ونتكلم ونحكي بالساعات”.. وبالتأكيد محمد هنيدي كان محتلف في ردة فعله.