+A
A-

شفرولية تكرم والد كورفيت

تكريما للمهندس الشهير زورا أركوس دنتوف، صاحب فكرة سيارة شفرولية كورفيت ذات المحرك الوسطي لم تكن ستظهر الى العلن أبداً، لذلك من المناسب تماماً أن تقر الشركة المصنعة للسيارة بأهمية دنتوف الذي يُطلق عليه اسم "والد كورفيت" على C8 كورفيت الجديدة بإضافة ملصق صغير يٌظهر وجهه.


نموذج شيفروليه كورفيت C8 ستينغراي 2020 الذي ظهر مع رئيس شركة جنرال موتورز، ماري بارا، ومهندس كورفيت، تادج جويتشير العام الماضي، أظهر عدد قليل من ملصقات وجه دنتوف "Zora Head" مخبأة دون تمويه، وعندما يتم إطلاق السيارة أخيراً، من المتوقع أن يجد الكثيرون الإشارة في سياراتهم.


مع ذلك، لم يكن هناك أي علامة على وجود وجه أو اسم دنتوف على السيارة لعدة أشهر، ولكن ذلك تغير في Rolex 24 in Daytona الأخير، عندما لاحظنا في وجود ملصق داخل أبواب السيارة الرياضية يضم "Zora Head" صغير جنباً إلى جنب مع شعارات جنرال موتورز ونقابة عمال السيارات المتحدة (UAW) وغيرهم.


لم تحتوي معظم سيارات كورفيت C8 ستينغراي 2020 الأخرى التي ظهرت في جميع أنحاء الولايات المتحدة خلال الستة أشهر الماضية هذه الملصقات، لذا فنحن نعتقد أن هذه الملصقات ستظهر فقط على السيارات التي يطلبها العملاء، وليس على النماذج الأولية أو ما قبل الإنتاج التي شاهدناها في الأشهر الأخيرة.


وفي أنه أنه مجرد ملصق صغير، إلا أنه اعتراف لطيف من شيفروليه لدور دنتوف وكيف سعى بلا هوادة إلى تصنيع سيارة كورفيت بمحرك وسطي.


في الختام، يذكر أن شيفروليه كشفت حتى الآن فقط على أحدث طرز سيارات كورفيت ستينغراي كوبيه ونسخة كشف، ويظل من الممكن أن يُطلق على إصدار الأداء العالي المستقبلي اسم "زورا" كما كان متوقعاً منذ فترة طويلة.