+A
A-

اقبال لافت على معرض البحرين للاستثمار العقاري للعام الثالث على التوالي

بعد نجاح المعرضين السابقين، ينطلق معرض البحرين للاستثمار العقاري 2020 في نسخته الثالثة  الخميس القادم بمملكة البحرين تحت رعاية معالي الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة، رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري. ويقام المعرض من الخميس إلى السبت من 13 إلى 15 فبراير 2020 في مجمع السيتي سنتر، وذلك بتنظيم من شركة  Expressions PR & Events وبدعم من مؤسسة التنظيم العقاري.

وقد حقق المعرض في العام الماضي نموا في عدد الزوار الذي بلغ ما يقرب من 30 ألف زائر لاجنحة هذا المعرض العقاري المصغر، حيث شارك به 15 عارضاَ من ابرز المطورين والشركات والمشاريع العقارية بالمملكة. وبدأت الحملة الاعلانية للمعرض منذ اسبوعين في الطرقات وعبر وسائل الاعلام الرقمي والمطبوع ومن خلال الشركاء الاعلاميون للمعرض.

واستعرضت السيدة أسيل المهندس، المدير التنفيذي للشركة المنظمة Expressions PR & Events، التحضيرات التي قامت بها الشركة للاعداد للمعرض كما ذكرت بأن مساحات المعرض قد تم حجزها بالكامل بمشاركة نخبة من المطورين العقاريين وطرح عدد من المشاريع العقارية الحديثة خلال فترة إقامة المعرض.

وأضافت المهندس: "نعتز بالدعم الذي يحظاه المعرض والإقبال اللافت على المشاركة في اجنحته حيث تم حجزها بالكامل منذ بداية الإعلان عن المعرض. والجدير بالذكر بأن جميع المشاريع العقارية المشاركة مرخصة من قبل المؤسسة وقائمة مما يبعث الاطمئنان والثقة على زوار المعرض. كما أن 100% من الشركات المشاركة بحرينية، وجميع المشاريع المطروحة تقع في مملكة البحرين وذلك ايمانا منا على أولوية تحفيز القطاع العقاري المحلي."

ويدعم المعرض رعاة مهمين، حيث تأتي شركة ديار المحرق و شركة ايجل هيلز الديار كرعاة أساسيين في المعرض وذلك بمشاركتهم للعام الثاني على التوالي. كما تعرض شركة نسيج، الراعي المميز، مشروعين وهما كانال فيوز ومشروع البساتين. كما يحظى المعرض بشراكة استراتيجية مع تمكين لتشجيع مكاتب الوساطة ومقدمي الخدمات العقارية المساندة للمشاركة في المعرض.

يضم المعرض مختلف العقارات الجاهزة والمتاحة في السوق البحريني بأسعار ومقاييس تلبي احتياجات الجميع في مكان واحد مما يسهل عملية التعامل مع العروض من العقارات، حيث يخدم المعرض شريحة هامة من المستثمرين البحرينيين والخليجيين. كما يهدف المعرض لتعزيز ثقافة العقار في مملكة البحرين وإلى تمكين جيل من البحرينيين المؤهلين لقيادة وتطوير القطاع العقاري، ولتطوير العاملين والخدمات في القطاع العقاري.

وفي الختام، رفع منظمو المعرض أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى معالي الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري، لرعايته ودعمه للمعرض لإيمانه بأهمية الفعاليات العقارية الهادفة في مملكة البحرين التي تقدم مشاريع سكنية وتجارية مميزة تخدم الجميع. ودعوا الجمهور الكريم لزيارة المعرض والاستفادة من العروض المميزة خلال فترة اقامته، داعين المولى عز وجل أن يتكلل المعرض بالنجاح لتوفير أفضل العروض والخدمات العقارية للزائرين.