+A
A-

غوردون كامبل غراي العقل المدبر لفخامة الفنادق في البحرين

 غوردون كامبل غراي هو المؤسس والقوة الإبداعية الأساسية خلف فنادق كامبل غراي حيث يشارك شخصيا بشكل كبير في كل جانب من جوانب إنشاء وتصميم وفلسفة فنادقه، ويجمع مجموعات فنية معاصرة واسعة النطاق.

 ويعتبر ذا ميرشانت هاوس فندق بوتيك مؤلّف من 47 جناحاً، يضمّ كلّ منه مطبخاً مفتوحاً ومنطقة لتناول الطعام، فضلاً عن غرف جلوس مفتوحة تمّ تصميمها بشكل يتناسب مع احتياجات المسافرين لغرض العمل والترفيه على حدّ سواء.

  كما هي الحال في سلسة فنادق كامبل غراي، تُعدّ الأعمال الفنية سمة بارزة في التصميم الداخلي للفندق. وقد جمع غوردون كامبل غراي خلال العام الماضي مجموعة من القطع الفنية المذهلة التي ابتكرها فنّانون بحرينيوّن مخضرمون، فضلاً عن فنّانين شباب ناشئين من البحرين والمنطقة المجاورة.

 يشغل حاليًا منصب نائب رئيس منظمة إنقاذ الطفولة في المملكة المتحدة ويشارك حاليًا في العديد من المشاريع التي تدرس عمل الأطفال في القوى العاملة. و يشارك غوردون في مجالس إدارة المؤسسات الخيرية المختلفة.

 حصل جوردون على جائزة "أفضل شخصية فندقية في العام" في المملكة المتحدة، وحصل على جائزة "أفضل قائد" من قبل الفنادق الرائدة في العالم في مؤتمرهم السنوي في طوكيو، وحصل أيضًا على جائزة "المساهمة المتميزة في صناعة الفنادق" في فندق Cateys في لندن.

 إنه شغوف بفرقه وموظفيه ويقضي معظم وقته في العمل معهم في التدريب الإلهام والتحفيز. على الرغم من حبه للتصميم المبتكر والتكنولوجيا، ويظل في اعتقاده بأنه، في نهاية المطاف، كل شيء يتعلق بالخدمة، ويعتبر موظفيه هم السلاح السري الحقيقيون للنجاح.