+A
A-

سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأمريكية يبحث مع حاكم ولاية ماستشوستس عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك

التقى معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، بمدينة بوسطن، السيد تشارلي بيكر، حاكم ولاية ماستشوستس الأمريكية.

وخلال اللقاء، أكد معالي السفير حرص مملكة البحرين على تعزيز العمل المشترك مع الولايات المتحدة الأمريكية والسبل الكفيلة بتطوير التعاون والتنسيق في العديد من المجالات، مشيدًا بحرص البلدين المتبادل على فتح مزيد من آفاق التعاون بينهما بما يسهم في تطوير العلاقات الثنائية، منوهًا سعادته في هذا الصدد إلى أهمية مذكرة التفاهم التي وقعتها مؤخرًا وزارة الداخلية بمملكة البحرين وشرطة بوسطن والتي أسهمت في تطوير التعاون وتبادل الخبرات في مجال الأدلة الجنائية بجانب عدد من مجالات التعاون الأمني.

من جانبه، أعرب السيد تشارلي بيكر عن اعتزازه بعلاقات الصداقة والتعاون التي تربط بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية وما تشهده من تطور وتقدم على كافة الأصعدة، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار. 

كما تم خلال اللقاء البحث في عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة إلى استعراض العلاقات الثنائية المتميزة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية الصديقة وآفاق التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين الصديقين بشكل عام، والتعاون في المجالات التعليمية والاقتصادية والأمنية مع ولاية ماستشوستس بشكل خاص.