+A
A-

مايكل جارين رئيساً تنفيذياً لـ «twofour54»

أعلن مجلس إدارة «twofour54» أمس، تعيين مايكل جارين رئيساً تنفيذياً، وذلك بعد تشكيل مجلس إدارة «twofour54» أبوظبي خلال يوليو الماضي، وتعيين محمد خليفة المبارك رئيساً لمجلس الإدارة، ومريم عيد المهيري نائبة لرئيس مجلس الإدارة، وأصبح منصب الرئيس التنفيذي شاغراً منذ ذلك الحين. وبدأ مجلس الإدارة في البحث عن الكفاءة المناسبة لشغل منصب الرئيس التنفيذي واختيار المرشح الأمثل الذي يتمتع بمعرفة واسعة وخبرات تنفيذية طويلة في القطاع الإعلامي.

وينضم جارين الذي يمتلك أكثر من 50 عاماً من الخبرات الطويلة ويتمتع بكفاءة تنفيذية متميزة في القطاع الإعلامي إلى «twofour54»، بعد أن أسهم بشكل كبير في تعزيز مسيرة نمو «إيمج نيشن أبوظبي»؛ إذ أشرف على التوجه الاستراتيجي للشركة ولعب دوراً بارزاً في إبرام شراكات مع كبرى المجموعات العالمية.

وقال محمد خليفة المبارك، رئيس مجلس إدارة «twofour54» أبوظبي: «لطالما كان جارين مسهماً رئيسياً في مسيرة نمو القطاع الإعلامي في أبوظبي لأكثر من عشرة أعوام، واضطلع بدور محوري في تكليل هذا القطاع بالنجاحات والإنجازات الباعثة على الفخر، وذلك أثناء مسيرته المتميزة في شركة إيمج نيشن، ومؤسسة أبوظبي للإعلام وغيرهما».

وأضاف: «بالنيابة عن مجلس الإدارة، أتوجه بجزيل الشكر والتقدير إلى مريم عيد المهيري، تقديراً لجهودها وتفانيها أثناء دورها رئيسة تنفيذية ل«twofour54». ونجحت المنطقة الإعلامية الحرة، تحت قيادتها، في تحقيق سلسلة واسعة من الإنجازات».

وتواصل مريم عيد المهيري بصفتها نائبة لرئيس مجلس الإدارة، دورها في دعم وتوجيه «twofour54» نحو مزيد من النمو والازدهار، وترسيخ مكانتها كوجهة جاذبة للشركات الإعلامية بمختلف أحجامها.