العدد 4130
الثلاثاء 04 فبراير 2020
ما وراء الحقيقة د. طارق آل شيخان
الشعوبيون الجدد... قصة تدمير سوريا (4)
الثلاثاء 04 فبراير 2020

تبدأ قصة تدمير سوريا العروبة من قبل الطغرليين بقايا العثمانيين وأحفاد القوقاز الوثنيين ذات ليلة، عندما خلد المنافق والفرعون الطغرلي وتاجر التصريحات إلى نومه، ليأتيه الشيطان ويتسامر معه قائلا: ألا تريد أيها السلطان المبجل أن يهتف أبناء شعبك باسمك إلى يوم القيامة؟ ألا تريد أن يخلدك أبناء شعبك ليكون لقبك جد شعبك بدلا من أن ينعم منافسك المتوفى بلقب أبوشعبك؟ ألا تريد أن تنتقم من الأوروبيين الذين أهانوا شعبك وأهانوك وماطلوا في أن تصبح واحدا منهم كامل العضوية؟ ألا تريد أن تخضع رقاب العرب المسلمين وتنتقم منهم لأنهم استخدموا أسلافك وأجدادك سخرة بالجيش العباسي؟ أيرضيك أن يكون تاريخ بلدك منتهيا بسقوط الخلافة، أم تريد أن يستمر تاريخ أجدادك إلى يوم القيامة؟ ألا تريد تكرار سياسة أجدادك مع العرب حينما أخذوا ثرواتهم وخيراتهم والخبراء وساقوهم إلى بلدك ليبنوا القصور والمدن والمباني والصناعات، ويتركوا العرب يعانون قسوة الحياة؟ ألا ترى أن العرب المسلمين ممزقون ومشتتون يتقاتلون فيما بينهم وهي فرصة لك لتكون سلطانا عليهم، وتلغي تاريخهم وتاريخ آل البيت والصحابة والقادة والعلماء العرب، وتفرض عليهم تاريح جدك وأبنائه وإخوانه وسلالته. هل تريد أن يستحوذ أبناء عمومتك “الصفويون” على بلاد العرب أم أنك ستقتطع من الكعكة العربية؟

ثم نهض المنافق والفرعون الطغرلي تاجر التصريحات قائلا: نعم أيها الشيطان، أريد كل ذلك، أريد كل ذلك لكن من أنصاري لتحقيق ذلك؟ فرد الشيطان: هم جاهزون... إنهم الإخوان المسلمون ومعهم المستتركون عبيد أجدادك وسخرتهم، فهم أشرس أعداء الهوية العربية الإسلامية لأنهم يوالون كل من هو من غير العرب، ألا ترى كيف عظموا الخميني وسوقوه على أنه زعيم إسلامي وتهافتوا عليه بعد اعتلائه العرش؟ ألا ترى من أسس ورعى حماس والجهاد الإسلامي وحركة المقاومة الشعبية بفلسطين؟ وأيضا هناك سياسة 96 القطرية التي لم تظهر أبدا بالتاريخ العربي إلا بملوك الطوائف بالأندلس، فسياسة 96 القطرية هدفها تدمير السعودية والإمارات والبحرين ومصر وسوريا والأردن وتونس والجزائر وليبيا تحت حجة نشر الديمقراطية.

إذا الإخوان وسياسة 96 القطرية أنصارك لاحتلال العرب المسلمين واستعبادهم من جديد ونهب خيراتهم. فقط كل ما هو مطلوب منك أيها السلطان أن تكثر من التصريحات والتهديدات والوعيد، ودع الباقي للإخوان المسلمين وسياسة 96 القطرية، فرد سلطان الشواذ: إذا.. على بركة الشيطان.. هيا بنا نبدأ. وللقصة بقية.

التعليقات

2022 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية