+A
A-

وزير التربية يكرّم 241 من معلمي الرياضة المستفيدين من الدورات التدريبية

رعى سعادة الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم حفل تكريم معلمي ومعلمات التربية الرياضية المستفيدين من الدورات التدريبية المنفذة من قبل الوزارة ممثلةً بإدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات، للعام الدراسي الجاري 2019/2020، والبالغ عددهم 241 معلمًا ومعلمة من مختلف المراحل الدراسية.

وقد ألقى الوزير كلمةً أكد فيها اهتمام الوزارة الكبير بتوفير التمهين المستمر لجميع منتسبيها، وبالأخص الكوادر التعليمية بمختلف تخصصاتها، بالشكل الذي يواكب المستجدات المحلية والدولية، ويسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات التعليمية المقدمة للأبناء الطلبة في مختلف المراحل الدراسية، وينهض بمخرجاتهم، لتكون ملبية لاحتياجات سوق العمل المتجددة.

وأشار الوزير إلى أن الوزارة تولي أهمية بالغة لمادة التربية الرياضية، وللأنشطة والفعاليات الرياضية كذلك، وتسعى لتطويرها كمًا ونوعًا، وتنفيذها على مدار العام الدراسي، لما لذلك من دور إيجابي محوري على صعيد اكتشاف وصقل المواهب والطاقات الطلابية في جميع الألعاب، ورفد الأندية والمنتخبات الوطنية بها، وتعزيز جهود الصحة المدرسية، مؤكدًا اهتمام الوزارة بتوفير برامج التمهين لمعلمي التربية الرياضية.

كما شهد الحفل تكريم مقدمي الدورات التدريبية، تقديرًا لدورهم في إنجاحها.

حضر الحفل الدكتور محمد مبارك جمعة وكيل الوزارة لشؤون الموارد والخدمات، والدكتورة شيخة الجيب الوكيل المساعد للخدمات التربوية والأنشطة الطلابية، وعدد من المسؤولين بالوزارة.