+A
A-

رئيسة مجلس النواب: الاستثمار في العنصر البشري أولوية وطنية

 أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب أهمية الجهود التي تبذلها الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني في تعزيز النهج الديمقراطي، وما تقدمه من عطاءات مجتمعية واضحة، وضمن مسؤوليتها الوطنيةِ المخلصة، باعتبارها إحدى ثمار المسيرة التنموية الشاملة لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه.

كما أكدت معاليها ضرورة الحرص المتواصل من قبل كافة المنشآت والمؤسسات والجمعيات والهيئات في القطاعين العام والخاص على الاستثمار في العنصر البشري الوطني، وجعله أولوية وطنية، ترجمة لتوجيهات جلالة الملك المفدى، لكون المواطن هو عماد وغاية التنمية، والاستمرار في دعم الشباب البحريني، باعتباره العنصر الأهم في بناء مستقبل الوطن الزاهر.

وأشادت خلال استقبالها اليوم وفداً من مجلس إدارة جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية برئاسة د. إبراهيم الدوسري الرئيس الفخري للجمعية، بجهود الجمعية في نشر وتبادل المعرفة والخبرات المعنية المساهمة في التنمية البشرية في مملكة البحرين، واهتمامها في تنظيم البرامج التدريبية التي تمنح المواطنين البحرينيين مهارات ومعلومات في مجال الموارد البشرية، بما يحفز المؤسسات والوزارات لتوظيفهم.

وخلال اللقاء، قدم الوفد لرئيسة مجلس النواب العضوية الفخرية في الجمعية، تقديراً للدعم الذي توليه معاليها للبرامج والنشاطات التي تقدمها المؤسسات الوطنية في مجال العمل الخيري والإنساني ودعم جهود الاستثمار في تنمية العنصر البشري البحريني.