+A
A-

المالكية يضم الهداف النيجيري "إيكو"

ضم نادي المالكية المحترف النيجيري إيكو باراين؛ ليدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسمين؛ ابتداء من سوق الانتقالات الشتوية التي أغلقت في البحرين يوم الثلاثاء 28 يناير الجاري.

ويلعب "إيكو باراين" في خط المقدمة، وسجله حافل بالغلة التهديفية المتميزة، ويتوقع أن يشكل الإضافة المطلوبة لتشكيلة المدرب الوطني أحمد يعقوب فيما تبقى من منافسات دوري الدرجة الثانية للموسم الحالي 2019-2020.

وبحسب السيرة الذاتية للمحترف النيجيري، فإن "إيكو" سبق له اللعب لعدة أندية أوروبية، وهي:سيتنكايا القبرصي، سكندربيو كورتشه الألباني، غورولي سبورت التركي، دوغان ترك القبرصي، ولعب على سبيل الإعارة مع نادي تيوتا دورس الألباني، كما خاض فترة تجربة مع نادي غولدن اروز الجنوب الأفريقي.

وبحسب أرقام اللاعب المسجلة خلال السنوات الأخيرة، فإن النيجيري "إيكو" سجل 19 هدفا وصنع 15 في العام 2015، كما سجل 7 أهداف وصنع 8 في العام 2016، وبذات الرصيد في العام 2017، كما سجل 8 أهداف وصنع 10 في الموسم 2018-2019، وفي إجمالي المواسم الخمسة الاخيرة سجل 41 هدفا، وهو معدل جيد ومؤشر على قدرة اللاعب التهديفية.

ولجأت الإدارة الملكاوية إلى ضم المحترف لما تبقى من الموسم الحالي خاصة مع افتقادها لعنصر بارز في خط المقدمة، وهو اللاعب عيسى البري الذي انتقل إلى صفوف الأهلي على سبيل الإعارة.

ويتصدر المالكية دوري الدرجة الثانية برصيد 27 نقطة من 9 مباريات جمعها من 9 حالات فوز، ولم يخسر أو يتعادل حتى الآن، وصدارته مطلقة دون منافس.