+A
A-

موسم استثنائي لكرة قلالي

يقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي قلالي موسما استثنائيا على جميع الأصعدة، سواء من خلال منافسته بدوري الدرجة الثانية، أو مسابقة كأس جلالة الملك المفدى، والتي ودعها من الدور ربع النهائي.

ويحتل فريق قلالي حاليا المرتبة الثالثة على سلم ترتيب دوري الدرجة الثانية برصيد 18 نقطة جمعها من خلال 10 مباريات فاز في 6 منها، وخسر في 4، فيما لم يتعادل في أي مباراة.

والمركز الثالث هو ترتيب جيد وعال لفريق قلالي الذي لم يصعد لهذه المراكز منذ سنوات طويلة في دوري الدرجة الثانية، إذ ظل حبيسا للمراكز الخلفية في دوري "الظل"، إلا أن ما يقدمه الفريق خلال الموسم الحالي تحت قيادة المدرب الوطني صديق زويد يعد أمرا يشار إليه بالبنان.

مستويات إيجابية يقدمها الفريق صاحب الإمكانات الضعيفة، وتواجده في المركز الثالث لم يأت صدفة، بل نتاج عمل واضح من قبل الجميع سواء إدارة النادي أو الجهازين الفني والإداري، وحتى اللاعبين.

فاللاعب الشاب ناصر محمد سعود يتواجد بعد مرور 11 جولة في أعلى سلم ترتيب هدافي الدوري، إذ يملك 9 أهداف بالتساوي مع محترف نادي مدينة عيسى بريتو الذي يملك ذات الرصيد، وهو معدل مرتفع قياسا بمباريات دوري الدرجة الثانية، فيما يأتي لاعب نادي سترة سيد قاسم علوي ثالثا برصيد 7 أهداف.

وسجل قلالي العديد من الأرقام الجيدة بخلاف النقاط، إذ زار شباك منافسيه في 20 مناسبة، كما اهتزت شباكه 12 مرة فقط.

جميع المعطيات تؤكد أن قلالي يقدم موسما استثنائيا على جميع الأصعدة، وكلله بالتواجد حاليا في المركز الثالث والتنافس ربما على بطاقة مؤهلة إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز، خاصة مع تبقي 6 مباريات في القسم الثاني، واحتمالية تواجده في القسم الثالث الحاسم كبيرة أيضا؛ كون صاحب المركز الثالث سيلعب لقاء الملحق أمام ثامن دوري ناصر بن حمد الممتاز.