+A
A-

بالصور: مسابقات وتمارين وحفل سمر بمخيم جوالة المالكية

اختتمت جوالة نادي المالكية فعاليات المخيم التجوالي السنوي 25 الذي نظمته لمدة أربعة أيام بمنطقة الصخير تحت شعار "الشباب وبناء الذات 6" بمشاركة 45 جوالا وقائدا وقادة جوالة من دولة الكويت الشقيقة.

وقادة الجوالة من دولة الكويت الشقيقة هم: القائد حسن بارون والقائد علي بارون ومساعد قائد حسن البلام.

وتحدث القائد العام للمخيم "وضعت برامج تلبي احتياجات الشباب من أجل بنائهم ليفيدوا أنفسهم ومجتمعاتهم، ويكونوا خير مثال يحتذى به بين زملائهم، وذلك تنفيذاً للمبادئ والمهارات المكتسبة في مثل هذه التجمعات الكشفية".

وأضاف القائد إبراهيم جمعة: "المخيم تضمن عدداً من البرامج والأنشطة التي أشبعت ميول الجوالة ونمت قدراتهم الإبداعية وبثت فيهم روح التنافس الشريف، ما ساعدهم على اكتشاف مهاراتهم واستعداداتهم، كما أكسبهم مهارات التعلم الذاتي وخبرات جديدة من خلال التفاعل مع برامج المخيم".

وأضاف: "في هذه اللحظات لا ننسى أن نشكر كل من ساهم في إنجاح هذا العمل من داعمين ومدربين وقادة، والشكر الخاص والجزيل لقادة جوالة الكويت لتلبية الدعوة والحضور للمرة الخامسة على التوالي وأيضا الشكر موصول للضيوف الكرام في حفل السمر، والشكر الجزيل لإدارة النادي على متابعة برنامج الملتقى.

بعدها قام قادة المخيم بتكريم الجهات المتعاونة في المخيم ورؤساء اللجان العاملة والجوالة المشاركين، كما تم تتويج (الرهوط) بكأس التفوق، ثم أقيمت مراسم إنزال علم المملكة، وتسليم العلم.