+A
A-

بريطانية "سكلرية" تلتقي البحرينيين.. وتدربهم على "تخفيف الألم"

تصل البحرين الكاتبة ومحاربة الألم وصاحبة  كتاب معروف بعنوان  "تخفيف الألم" البريطانية  آن ويلش  في زيارة  خاصة  للبحرين هي الأولى لها.

وستلتقي خلال الزيارة  رئيس جمعية السكلر البحرينية  زكريا الكاظم وأعضاء الجمعية من "السكلرين" في البحرين.

تمتد زيارتها  ليومي 26 و27 يناير.

وستعقد خلال زيارتها لقاءا بحضور رئيسة جمعية وكافة أعضاء الجمعية من المصابين بأمراض الدم المنجلية ، وكذلك سيشهد اللقاء حضور أسر وأهالي المرضى وعدد من الكوادر الطبية من مركز أمراض الدم ، وعدد من الباحثين والمهتمين بهذا الملف وأصدقاء الجمعية، وستستعرض  خلال لقائها سبل تخفيف الألم  والطرق والإرشادات الخاصة بذلك لدى المرضى.

وآن ويلش هي رائد أعمال ومؤلفة ومتحدثة تحفيزية معترف بها دوليا ، تتواصل مع الأشخاص حول كيفية التعامل مع الألم البدني والعقلي على أساس فردي أو مع جماهيري .

و آن لديها شعور عميق بالواجب تجاه المجتمع المدني. شغلت منصب رئيسة جمعية الخلايا المنجلية في المملكة المتحدة من عام 2009 إلى عام 2012 ، وكانت هذه المؤسسة الخيرية التي طال أمدها بوابة لآن لمقابلة الأسر التي لديها أطفال يعانون من فقر الدم المنجلي ، وكانت قادرة على استخدام تجربتها في كونها تعاني لمساعدة الأشخاص الأكثر ضعفا الذين قابلتهم ، لتحسين الوعي بالمرض ودعم المرضى في إنشاء برامج المعيشة المستدامة.