+A
A-

جمعية البحرين للتخطيط الاستراتيجي تستعد لعقد عموميتها

تستعد جمعية البحرين للتخطيط الإستراتيجي برئاسة سعادة الدكتور إبراهيم بن خليفة الدوسري وعضوية كلا من د. هالة صليبيخ نائب الرئيس والأستاذة سوزان عجاوي والدكتور نزار البصري والدكتور يوسف دشكوني الأمين المالي  والأستاذ أحمد البنا والدكتور باسم البحارنة والأستاذ محمد العرادي أمين السر لعقد جمعيتها العمومية وإنتخاب مجلس الإدارة للدورة القادمة وتحديث بيانات الأعضاء، وذلك إعتباراً من يوم الأحد الموافق 12 يناير 2020 ولغاية 14 يناير 2020 من الساعه الرابعه عصراً حتى السابعة مساءً بمقر جمعية البحرين للتدريب والتطوير بمنطقة العدلية، حيث سيعقد الإجتماع بتاريخ 26 يناير 2020.

وعليه فإن الجمعية تدعو الراغبين بالترشح للحضور الشخصي وإصطحاب نسخه من البطاقة الشخصية والسيرة الذاتية وملء إستمارة الترشيح.

هذا والجدير بالذكر بأن مجلس الإدارة الحالي قد تم تعيينه بقرار رسمي من وزير العمل والشئون الاجتماعية وذلك بصورة مؤقتة من أجل الحفاظ على كيان وديمومة الجمعية ، ولقد تم اختيار رئيس وأعضاء مجلس الإدارة من قبل وزارة العمل والشئون الاجتماعية وبقرار رسمي من سعادة وزير العمل والشئون الاجتماعية وذلك لما يتمتع به هؤلاء النخبة من قدرة على إعادة هيكلة المؤسسات المتعثرة.

ونوه الدكتور إبراهيم بن خليفة الدوسري رئيس مجلس الإدارة المؤقت والمعين على اهمية هذه الجمعية والتي تمثل الرؤية المشتركة لتطلعات المؤسسات المستقبلية والحاجة الملحة لبناء مستقبل المجتمع المدني بصورة علمية كنموذج مرغوب نسعى للوصول اليه.

ووجه الدكتور الدوسري الدعوة لأصحاب الخبرات والمهتمين بالتخطيط للتقدم للترشح لمجلس الإدارة المنتخب للسنتين القادمتين علماً بأن الإنتخابات ستكون بإشراف وزارة العمل والتنمية الإجتماعية.

جمعية البحرين للتخطيط الاستراتيجي قد تأسست في عام 2004 لتشكل شبكة معترف بها دوليا من الخبراء الاستراتيجيين، مكرسة لتطوير التفكير الاستراتيجي في شتى المؤسسات.

ويعد تعزيز وتشجيع التخطيط الاستراتيجي واحد من أبرز أهداف الجمعية والتي تسعى من خلالها الجمعية أن تكون محور المعرفة بكل ما يتعلق بالتخطيط الاستراتيجي، وتقديم استشارات التخطيط الاستراتيجي للمجتمع المحلي والدولي.