+A
A-

UNDERWATER في سينكو الليلة

يعرض بدء من الليلة في سينما شركة البحرين للسينما سينكو فيلم الرعب والخيال العلمي UNDERWATER.

وتدور أحداث هذا الفيلم الجديد حول مجموعة من خبراء الأبحاث المتخصّصين بعالم البحار وهم يحاولون النجاة بحياتهم بعد تعرّض مختبرهم الموجود تحت الماء للتدمير جرّاء هزّة أرضية. لكن هذا ليس كل ما على الفريق أن يخشاه، إذ هناك أشياء أخرى أخطر سيواجهها أثناء وجوده في قاع المحيط.

يتألّق في فيلم UNDERWATER عدد من أبرز الممثّلين من بينهم النجمة كريستن ستيوارت (نجمة أفلام Twilight، Snow White وThe Huntsman)، بالإضافة إلى كل من فينسنت كاسل (نجم أفلام Oceans Twelve وBlack Swan)، جيسكا هنويك (نجمة فيلم Star Wars: The Force Awakens)، جون غالاغر جونيور، مامودو آثي وت.ج. ميلر، وهو من إخراج ويليام إيوبانك (مخرج فيلم The Signal) وكتابة براين دافيلد (كاتب فيلم Insurgent) وآدم كوزاد (كاتب فيلم The Legend of Tarzan) من رواية لدافيلد. وتولّت شركةChernin Entertainment بواسطة بيتر تشرنين، جينو توبينغ وطونيا دايفس إنتاج الفيلم، أما المنتج التنفيذي فهو كيفين هالوران.

إلى جانب ستيوارت، يبرز في دور البطولة النجم فينسنت كاسل الذي يؤدي دور لوسيان، كابتن محطّة كيبلر. وفي تعليق له على كاسل، يقول إيوبانك: “يتمتّع فينسنت بشخصية قوية وغامضة تعكس تماماً شخصية كابتن مركبة مخصَّصة للتنقيب تحت سطح البحر”.