+A
A-

سوليدرتي البحرين تدشن نظامها التشغيلي الجديد

أعلنت سوليدرتي البحرين ش.م.ب.، إحدى كبريات شركات التأمين في مملكة البحرين وإحدى الشركات التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، عن التدشين الناجح لنظام التشغيل الأساسي الجديد للشركة (TCS BaNCS) و الذي تم تطبيقه في إطار زمني مدتة ثمانية أشهر فقط، و الذي يعد حجر الأساس و المنصة الأساسية لاستراتيجيتها للتحول الرقمي وأحد أهدافها كشركة تأمين رائدة في الممل

و بهذه المناسبة صرح السيد أشرف بسيسو الرئيس التنفيذي للمجموعة: "نحن فخورون بأن هذا المشروع تم تنفيذه بنجاح في الوقت المحدد، وقد تم تحقيق هذا النجاح بفضل الجهود المستمرة والمتبادلة بين سوليدرتي البحرين وفريق عمل شركة تاتا للخدمات الاستشارية (TCS). فقد تطلب إنجاز هذا المشروع جهود عالية وقيادة فعاله من جميع الأطراف لإدارة هذا المشروع". وأضاف: "إن نظام التشغيل الأساسي الجديد للشركة سيمكن سوليدرتي البحرين من الإبتكار في مجال ال Insurtech و الإرتقاء بتجربة خدمة عملائنا لمستويات جديدة".

ومن جانبه عبر السيد جواد محمد، الرئيس التنفيذي لشركة سوليدرتي البحرين: "كجزء من مسيرتنا و توجهنا للتحول الرقمي و الإرتقاء بمستوى خدمة عملائنا، فيسرنا تحقيق هذا الإنجاز في وقت قياسي، كما أن هذا الإنجاز سيوفر مستوى أعلى من الابتكار وتجربة فريدة تتمحور حول خدمة العملاء لتلبية متطلبات سوق التأمينمينا ". كما أضاف: "نحن ملتزمون بالإستثمار المتواصل والمستمر في ال Insurtech وعازمون على البقاء في طليعة قطاع التأمين الرقمي في المنطقة."

إن TCS BaNCS هي منصة نظام شاملة لحلول التأمين والتي تشمل جميع منتجاتنا وخدماتنا،  من الإكتتاب وإصدار الوثائق إلى تسجيل مطالبات التأمين . يوفر هذا النظام خدمة عالية الجودة ضمن معايير أمنية عالية. كما أصبح بإمكان عملاء سوليدرتي البحرين الوصول إلى خدمات التأمين الخاصة بالشركة عبر البوابة الإلكترونية وتطبيق الهاتف المحمول. بالإضافة إلى ذلك، فإننا قمنا برقمنة المعاملات المهمة وتسهيل إستخداماتها. ونطمح بالمستقبل القريب الى تقديم  خدمة عملاء ذاتية تلبي كل الإحتياجات التأمينية.