+A
A-

وكيل الأشغال يتفقد احتياجات "ثالثة العاصمة"

قام وكيل الوزارة لشؤون الأشغال بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط بزيارة تفقدية للوقوف على احتياجات الأهالي في بعض قرى الدائرة الثالثة بمحافظة العاصمة، (الديه والسنابس والقلعة) يـرافقه سعادة النائب ممدوح الصالح ممثل الدائرة ،  بحضور مدير إدارة مشاريع وصيانة الطرق بوزارة الأشغال المهندس سيد بدر علوي وعدد من مهندسي الوزارة.

وفي بداية اللقاء أشاد م. أحمد الخياط بالجهود التي يبذلها السادة أعضاء مجلس النواب وأعضاء المجالس البلدية من أجل متابعة طلبات ومقترحات الأهالي المرتبطة بخدمات الطرق والصرف الصحي، منوهاً بالتواصل والتكامل بين مجلس النواب والمجالس البلدية من جهة، ووزارة الاشغال من جهة أخرى بما يحقق المصلحة العامة.

وأشار وكيل الوزارة لشؤون الأشغال إلى أن مثل هذه الجولات التفقدية تأتي تنفيذاً لتوجيهات سعادة وزير الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني م. عصام بن عبدالله خلف بضرورة متابعة طلبات المواطنين ومقترحات أعضاء المجلس النيابي والمجالس البلدية بمختلف محافظات المملكة.

كما استمع المهندس أحمد الخياط إلى ملاحظات الأهالي الذين رافقوا سعادته أثناء الزيارة، حيث وجه الفريق المشرف للنظر في تلك الطلبات، ودراسة إمكانية تنفيذها، وكان من جملة هذه الطلبات  رصف بعض الطرق في مجمع 424 في منطقة الديه، رصف الممر خلف مدرسة السلام بالأسفلت بمجمع 422 جد حفص، وكذلك فتح الطريقين 3805 و3808 بمجمع 438 في قرية القلعة، بالإضافة إلى طلبات إنشاء مرتفعات تخفيف السرعة بمنطقة القلعة والديه، كما تم تناول موضوع  مشروع الصرف الصحي بمجمع 424 حيث تم إطلاع الأهالي على آخر المستجدات بشأنه.

وفي ختام الجولة تقدم سعادة النائب ممدوح الصالح بخالص الشكر والتقدير إلى وكيل الوزارة لشؤون الأشغال مثمناً تواصله الشخصي، وإلى فريق المهندسين بالوزارة لسعة صدورهم ومتابعاتهم المستمرة لكافة مقترحات الأهالي.