+A
A-

اتحاد الكرة يجدد التعاقد مع الجهاز الفني لمنتخب الشباب

جدد الاتحاد البحريني لكرة القدم التعاقد مع الجهاز الفني لمنتخب الشباب؛ ليستمر في مهمته حتى نهاية العام 2020.


وحضر مراسم تجديد العقد من جانب اتحاد الكرة، نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الفنية سعادة الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، والجهاز الفني للأحمر الشاب المكون من مدرب المنتخب الوطني إسماعيل كرامي، مساعد المدرب الوطني عادل النعيمي، مدرب اللياقة البدنية التونسي محمد ياسين، مدرب الحراس الوطني حسين سند، المحلل الفني الوطني عبدالله المقهوي.


وبتوقيع الجهاز الفني لمنتخب الشباب العقد الجديد مع الاتحاد البحريني لكرة القدم، يواصل الجهاز مهمته على رأس الإدارة الفنية خلال الفترة المقبلة، والتي ستشهد مشاركة المنتخب في بطولة آسيا تحت 19 عاما 2020 بأوزبكستان، بعد تأهل المنتخب في التصفيات التي أقيمت نوفمبر الماضي في البحرين.


وينشد الاتحاد البحريني لكرة القدم من وراء خطوة تجديد التعاقد مع الجهاز الفني لمنتخب الشباب؛ للحفاظ على الاستقرار الفني  للمنتخب خلال الفترة المقبلة، والتي سيدشن فيها المنتخب إعداده للاستحقاق الأكبر المتمثل في بطولة آسيا، وهي المسابقة المؤهلة إلى كأس العالم للشباب 2021.


وجاء تجديد التعاقد مع الجهاز الفني للمنتخب ضمن إطار دعم الاتحاد البحريني لكرة القدم للكوادر الفنية الوطنية، خصوصا بعد نجاحه في مهمته في التصفيات عبر التأهل متصدرا عن مجموعته.