+A
A-

البوعينين يترأس الاجتماع التنسيقي لبطولة غرب آسيا للشابات

ترأس الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة التنفيذية لبطولة اتحاد غرب آسيا الثانية للشابات، إبراهيم البوعينين، الاجتماع التنسيقي للجنة، والذي عقد صباح الخميس 26 ديسمبر الجاري في مقر اتحاد الكرة بالرفاع.

وفي بداية الاجتماع، رحب إبراهيم البوعينين بالحضور من رؤساء اللجان، مشيرا إلى توجيهات رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، في ضرورة التحضير والإعداد المناسبين للاستضافة.

وتم اعتماد تعيين رئيس قسم المسابقات والتسجيل وتراخيص الأندية بالاتحاد حسن إسماعيل كمدير للبطولة.

وشهد الاجتماع استعراض متطلبات واحتياجات اللجان المختلفة، كما تم الاطلاع على جدولة وصول الوفود الرسمية والفرق المشاركة والحكام بدءا من الجمعة 27 ديسمبر الجاري.

يشار إلى أن الاتحاد البحريني لكرة القدم سيستضيف البطولة بدءا من 29 ديسمبر الجاري وحتى 6 يناير المقبل، وذلك بمشاركة 7 منتخبات.

وكانت قرعة البطولة أسفرت عن مجموعتين، الأولى تضم لبنان والعراق والإمارات والأردن، فيما الثانية تضم منتخبنا للشابات وفلسطين والكويت.

وتلعب المجموعات بنظام الدوري من دور واحد، على أن يتأهل الفريقان الحاصلان على المركز الأول والثاني إلى نصف النهائي.

وتقام مباريات البطولة على استاد مدينة خليفة الرياضية.

الاجتماع الفني والمؤتمر الصحافي

يعقد عند 10 من صباح اليوم (السبت) الاجتماع الفني التنسيقي الذي يسبق انطلاق البطولة، وذلك في فندق "سويس بل هوتيل".

ويخصص الاجتماع الفني لاعتماد أهلية اللاعبات والأمور الإدارية وتحديد ألوان المنتخبات، بالإضافة إلى شرح أنظمة ولوائح البطولة.

كما يعقد عند 12 ظهرا المؤتمر الصحافي الخاص بمدربي الفرق الـ 7 المشاركة؛ للحديث حول آخر التحضيرات لانطلاق البطولة، وذلك في فندق "سويس بل هوتيل" أيضا.

ويوجه المركز الإعلامي بالاتحاد البحريني لكرة القدم الدعوة إلى مختلف وسائل الإعلام لتغطية وقائع المؤتمر.