+A
A-

أكرم مكناس يطلق كتابه "لم أنتهِ" لأول مرة في البحرين

احتفل أكرم مكناس بإطلاق كتابه "لم أنتهِ" ضمن فعاليات "مهرجان الأيام الثقافي 26 للكتاب" الذي يقام حاليا في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، حيث يتوفر الكتاب لأول مرة في مملكة البحرين بعد إطلاقه الناجح في كل من بيروت والكويت ودول أخرى حول العالم، إضافة إلى نشر النسخة الإنكليزية منه على موقع أمازون.

مكناس، وهو رئيس مجلس إدارة مجموعة بروموسفِن القابضة، قال في تصريح له بهذه المناسبة "عرضت في هذا الكتاب جوانب من حياتي الشخصية والمهنية على مدى أكثر من خمسين عاما، منذ نشأتي في لبنان مرورا بتنقلي بين الأردن وتركيا ودبي وصولا لاستقراري النهائي في البحرين".

ودعا مكناس جمهور مهرجان الأيام الثقافي للاطلاع على كتابه واقتناء نسخة منه، وذلك في جناح "شركة المطبوعات للتوزيع والنشر G18 G19".

وأضاف في تصريحه على هامش حفل توقيع الكتاب أمس: دعونا نحتفي معا بمناسبة إطلاق هذا الكتاب في البحرين، ولتتأكدون بأنني بحمد الله لا زلت اعمل وانجز وأقدم شيئا مفيدا لنفسي وللناس من حولي، وأنني "لم أنتهِ".

ويشارك مكناس في كتابه "لم انتهِ" إلى جوار أكثر من خمسة آلاف عنوان صدر حديثًا، في مختلف الميادين المعرفية، والثقافية، والفكرية، إلى جانب الإصدارات الأدبية والاجتماعية والاقتصادية والدينية والقانونية، تشارك في مهرجان الأيام الثقافي للكتاب هذا العام.

وتستمرُ النسخة السادسة والعشرين من «مهرجان الأيام الثقافي للكتاب» حتى الرابع من يناير المقبل (2020)، على فترتين، الفترة الصباحية من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الـ1:00 ظهرًا، فيما تنطلقُ الفترة المسائية من الـ4:00 عصرًا وحتى الـ10:00 مساءً، فيما يستثنى يوم الجمعة، الذي تقتصرُ فيه أوقات المهرجان على الفترة المسائية فقط.