+A
A-

الهداية الخليفية تفوز بالمركز الأول في مسابقة الخط العربي للمدارس الثانوية

نظمت وزارة التربية والتعليم الحفل الختامي لورشة عمل (فنون الخط العربي)، التي نفذتها بالتعاون مع السفارة الإماراتية لدى المملكة، بمشاركة طلبة عدد من المدارس الثانوية، وذلك بالمبنى التاريخي لمدرسة الهداية الخليفية، بحضور السيد علي بن يوسف النعيمي نائب رئيس البعثة الوزير المفوض بالسفارة الإماراتية، والدكتور فوزي الجودر وكيل وزارة التربية والتعليم لشئون التعليم والمناهج، وعدد من مسؤولي الوزارة، ومديري المدارس المشاركة.

وقد تم تكريم الطلبة الفائزين في المسابقة المقامة على هامش الورشة، حيث فاز الطالب علي حسين محمد من مدرسة الهداية الخليفية الثانوية للبنين بالمركز الأول، ونالت المركز الثاني الطالبة دانة شاكر من مدرسة جد حفص الثانوية للبنات وكان المركز الثالث لزميلتها بنفس المدرسة الطالبة زهراء محمد جواد. كما تكريم جميع الطلبة المشاركين والرعاة والمنظمين.

وقد اطّلع الحضور خلال الحفل على الأعمال الطلابية التي هي نتاج الورشة.

ويأتي تنظيم هذه الورشة بمدرسة الهداية الخليفية، بالتزامن مع احتفالات المملكة بمئوية التعليم، كما جاء تنظيمها تعزيزًا لرسالة دولة الإمارات لهذا العام عبر عام التسامح، والذي يعد امتدادًا لعام زايد الذي يحمل أسمى القيم والمبادئ التي عمل بها المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.