+A
A-

الذوادي: التقدير الملكي للمنتخب الوطني وسام ذهبي على صدورنا

أكد عضو مجلس النواب يوسف أحمد الذوادي بأن التقدير الملكي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه، لأبطال المنتخب الوطني، هو وسام ذهبي على صدور جميع أبناء الشعب البحريني، ومحطة فارقة وأساسية في مستقبل الرياضة البحريني والتي يقود زمامها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأوضح الذوادي بأن الاهتمام الملكي لأعضاء المناخب الوطني من لاعبين واداريين ترك الأثر الأكبر في نفوس أبناء الشعب، وقدم دروس مستفادة للداخل والخارج، في أصالة أبناء هذا البلد، وتلاحمهم، وتقاربهم، والتفافهم الكبير حول القيادة وحول راية الوطن الجامعة لهم ولقلوبهم.

وبين بأن الاحتفالات الوطنية البهيجة التي واكبت وصول أبطال المنتخب لربوع الوطن والتي عبر فيها المواطنون عن جم سعادتهم بفوز المنتخب الوطني ببطولة كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين، والتي تعبر عن المستوى الرفيع الذي وصلت اليه كرة القدم البحرينية، ستظل محفورة دائماً بالذاكرة الوطنية، وستكون الزاماً على اللاعبين بأن يقدموا المزيد من الأداء المبهر بالبطولات المُقبلة.

بالأثناء، عبر الذوادي عن تقديره لتلفزيون البحرين ولكافة وسائل الاعلام الرسمية والأهلية التي غطت بحرفية ومهنية هذا الحدث الكبير، معبراً عن ثناءه لكل الداعمين من شخصيات وجهات وشركات للاعبي المنتخب وللإداريين، بلفته رائعة أفرحت الجميع.