+A
A-

انطلاق بطولة بحريننا لكرة قدم الصالات للفتيات

تنطلق اليوم الأربعاء بطولة بحريننا لكرة قدم الصالات للفتيات التي تتزامن مع العيد الوطني المجيد لمملكتنا الغالية وعيد جلوس جلالة الملك المفدى ويوم المرأة البحرينية في شهر ديسمبر من كل عام وذلك بتنظيم من أكاديمة سوبر سوكر وتستمرحتى 13 ديسمبر الحالي.

وتحتضن صالة النادي الأهلي بالماحوز فعاليات البطولة التي من المتوقع أن تشهد إثارة وندية بين الفرق المشاركة.

وشكلت اللجنة المنظمة اللجان العاملة في البطولة، حيث أكدت ليلى حسين مديرة البطولة أن أكاديمية سوبر سوكر حريصة على استقطاب الأندية الخليجية والأكاديميات للمشاركة في البطولة التي تتزامن مع احتفالات العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى ويوم المرأة البحرينية، مشيرة إلى أن اللجنة المنظمة انتهت من كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالبطولة.

وأعلنت اللجنة المنظمة عن مشاركة 4 فرق في البطولة هي: اكاديمية سوبر سوكر وأكاديمية سباير من مملكة البحرين، وفريق شعلة الشرقية من المملكة العربية السعودية، وفريق نادي الفتاة الكويتية من دولة الكويت.

وأشارت ليلى حسين أن الفرق المشاركة سيكون مقرها فندق غلف كورت الذي أبدى تعاونه مع اللجنة المنظمة، مبينة أن اللجنة المنظمة حريصة على إخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية وعكس الصورة المشرقة للتطور البحريني في التنظيم لكافة البطولات والفعاليات.