+A
A-

سداسيات العيد الوطني المجيد بمركز شباب الشاخورة

ينظم مركز شباب الشاخورة وعلى عادته السنوية سداسيات في كرة القدم ضمن احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد والتي سوف تقام هذا العام على ملعب النجيل الصناعي الجديد بمنطقة الشاخورة في صباح يوم الاثنين الموافق 16 ديسمبر، وقد تم تحديد عدد الفرق المشاركة لهذا العام بـ 8 فرق فقط مقسمين على مجموعتين تحتوي كل مجموعة على 4 فرق، برسم اشتراك وقدرة 30 دينار.

كما سوف يقام يوم الثلاثاء الموافق 17 ديسمبر ماراثون مفتوح لجميع الفئات العمرية لمسافة 3 كيلومترات حول الملعب مصحوبا بعدد من الفعاليات منها فحص للدم والسكر واستعراض للعبة التايكواندو من قبل صغار اكاديمية ثندر.

وقد أكد رئيس المركز علي سبت أن الهدف من تنظيم هذه السداسيات وفي هذه الأجواء الاحتفالية لمملكة البحرين بعيدها الوطني المجيد وعيد جلوس صاحب الجلالة هو خلق جو ترفيهي جميل في يوم احتفالي مميز لزيادة الترابط والتعارف والتآلف تأكيداً لأهداف المركز في احتضان الشباب والناشئة في جو تنافسي رياضي ترفيهي عائلي ممتع لتنمية مواهب الشباب والناشئة.

فعلى الراغبين بالمشاركة يمكنهم التواصل مع مشرف اللجنة المنظمة – حسين احمد حسن على موبيل رقم: 36073355 وسوف تكون الأولوية لمن يسجل اولاً.