+A
A-

الناشئان خليل وفيضان يتألقان في تصنيفية السنوكر

خطف اللاعبان الناشئان خليل ابراهيم وفيضان أحمد الأنظار في بطولة الاتحاد التصنيفية الثالثة للسنوكر 2019 والتي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس على صالة كيو إن بالمنامة.

حيث قدم اللاعبان مستويات أكثر من رائعة ونتائج مميزة بدءًا من دور المجموعات التي تأهلا من خلالها بجدارة واستحقاق للمراحل النهائية، وواصلا عروضهما الجادة وبرهنا كفاءتهما وتفوقهما على حساب لاعبين كبار من أصحاب الخبرة في اللعبة.

خليل إبراهيم تمكن من الإطاحة بالخبرة محمد الشيخ في دور الـ 8 بنتيجة (3/4) بعد تأهله من دور الـ 16 إثر فوزه على يوسف يوجيري (0/4)، وظهر خليل أمام الشيخ بأفضل مستوياته الفنية وحقق يريك (80 نقطة) كثاني معدل عالي يحققه في البطولة بعدما حقق بريك (82 نقطة) سابقا، ليكشف عن نواياه التنافسية على البطولة.

أما الناشئ الآخر فيضان أحمد، هو الآخر فاجئ الجميع بالأداء الراقي والعالي في مجمل المواجهات التي لعبها، وتمكن من تحقيق الإنتصارات باقتدار والتي أهلته لخوض دور الأربعة، بعدما فاز على سلمان قمبر في دور الـ 16 (0/4) وعلى طلال جاسم (2/4) في دور الـ 8، ليبرهن نجوميته في رياضة السنوكر.

وفي نتائج أخرى لدور الـ 16 أقيمت منافساتها يوم السبت الماضي، فاز طلال جاسم على حسن سلمان (0/4)، محمد الشيخ على محمد الصقر (0/4)، يونس صقر على ماجد ضيف (2/4)، يحيى حسن على عبدالله مجيران (3/4)، هشام الصقر على جواد السيد علي (1/4) وحسين محمود على حسين العرادي (3/4). وفي اليوم التالي لعب الفائزون مرحلة دور الـ 8، وفاز يونس صقر على حسين محمود (3/4) و هشام الصقر على يحيى حسن (1/4).