+A
A-

حملة جمعيات المنطقة الغربية للتبرع بالدم تحصد 175 كيس

حصدت حملة جمعيات المنطقة الغربية في نسختها الثانية عشر للتبرع بالدم للرجال 175 كيس خلال ثلاث ساعات ونصف من المتبرعين اللذين استوفوا شروط التبرع، حيث بلغ الحضور 226 شخص، كما شارك اثنان من الجالية الآسيوية في التبرع، وتعتبر فصيلة الدم (+O) هي أكثر الفصائل المتبرع بها، تلتها (+A) وأما (-O و AB+) فكانتا من الفصائل الدم النادرة المتبرع بها.

وانطلقت الحملة بشعار (قطرة دم.. تنمح حياة) في صالة ستايل بمجمع الريف التجاري - بالمنطقة الغربية وذلك في صباح يوم السبت الماضي (9 نوفمبر 2019)، من الساعة: 8:30 صباحاً حتى 12:30 ظهراً.

من جهته توجه عبدالحسين آل ضيف مع انتهاء حملة التبرع بالدم بالشكر الكبير والامتنان الوافر لبرنامج تحديث مصفات شركة بابكو على دعمهم لهذا العمل الخيري النبيل والغير مستغرب منهم في وضع لمساتهم الإنسانية والخيرية والأجتماعية، حيث اننا لمسنا منهم الشراكة المجتمعية التي المؤسسة للتواصل الاجتماعي مع المواطنين، كما وشكر رؤساء الجمعيات وومثليهم المشاركين في الحملة وهم (داركليب، شهركان، صدد، المالكية، كرزكان، دمستان، الهملة للعمل الخيري، الهملة الاجتماعية وبوري)، والشكر الجزيل لفريق بنك الدم الذين تواجدو معنا في الحملة وكذلك مستشفى الأمل ومركز كل الناس والأخوة في جوالة نادي المالكية.

موضحاً آل ضيف أن الدور المحوري في هذا العمل لجمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر وأعضائها المميزين في العمل الخيري والاجتماعي، حيث نفخر بتواجد بهذه الفئة من الشباب الطموح والمعطاء على صعيد الأعمال الخيرية والاجتماعية، كما للأخوة الاعلاميين الذين بذلوا كول الجهود المشكورة لإظهار هذا العمل بالصورة المناسبة.

مختتماً تصريحه بأن الحملة بفضل دعم اللجان العاملة والجهة الراعية بابكو ستكون الأفضل من الحملات السابقة لضمان الراعي والشريك في العمل الخيري وكذلك الكوادر الشابة العاملة، سائلاً الله أن يكون ثواب هذا العمل في ميزان حسناتهم جميعاً.