+A
A-

وزير المالية: البحرين ماضية قدماً في تنمية وتنويع الاقتصاد الوطني بما يعزز استقطاب الاستثمارات

أكد معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني الأثر الإيجابي والإسهام الفعال للقاءات والفعاليات المنبثقة من قطاع المال والأعمال، مشيداً بدورها الحيوي في دعم مساعي التنمية والتطوير من خلال خلق فرص الاستثمار والمشاريع والشراكات الجديدة التي تسهم في رفد المنجزات الوطنية بما يحقق أهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وكان معاليه قد حضر افتتاح أعمال مؤتمر إنفستكورب للمستثمرين 2019 الذي أقيم برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، والذي بدأ فعالياته اليوم في فندق فورسيزونز.

وأشار الوزير إلى أن رعاية صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء للمؤتمر تؤكد ما يوليه سموه من اهتمام بالبيئة الاستثمارية وكل ما يساهم في تشجيعها، إذ تشكل هذه اللقاءات في إطاراتها المختلفة نافذة للمشاركين من مختلف دول العالم للاطلاع على قطاع المال والأعمال في مملكة البحرين، والتعرف على ما يقدمه من فرص استثمارية متميزة ضمن منظومة مقومات وتسهيلات متطورة تضمن لهذا القطاع استقراره ونموه.

ونوه معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة بأن البحرين ماضية قدماً في مجال تنمية الاقتصاد الوطني وتنويعه من خلال المبادرات والبرامج والتسهيلات المتعددة التي تقدمها، بما يعزز من استمرار استقطاب المملكة لرؤوس الأموال للاستثمار في كافة القطاعات ويؤكد على الثقة التي تحظى بها البيئة الاستثمارية للمملكة.

وتمنى معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني للمشاركين والقائمين على مؤتمر المستثمرين 2019، كل التوفيق في طرح مرئيات الاستثمار الحديثة ضمن أهداف المؤتمر والوصول إلى النتائج المرجوة منه.