+A
A-

عيسى بن سلمان: البحرين تسير على نهجها بترسيخ قيم التسامح والتعددية‎

نيابةً عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله قام سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة بزيارة لعدد من الأسر لمشاركتها احتفالاتها بمناسبة ديوالي ورأس السنة الهندية.

ونقل سموه تحيات وتهاني صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لأسر ثاكير وفايديا واساربوتا وباتيا وكويلرام، كما قدم سموه تهانيه بهذه المناسبة.

وقال سموه إن مملكة البحرين تسير على نهجها الثابت الذي اختطه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بترسيخها لقيم ومبادئ التسامح والتعددية الثقافية، ما جعل منها أنموذجا حضاريا متميزا على كافة الأصعدة.

وأضاف سموه أن هذه القيم الإنسانية النبيلة شكلت هوية المجتمع البحريني الأصيل، والتي عززت من التواصل الثقافي والإنساني والتآلف بين أفراد المجتمع الواحد بما يعود بالنماء على نهضة الوطن وتقدمه.

مؤكدا سموه على حرص مملكة البحرين ومساعيها الدؤوبة إلى تكريس ثقافة السلام وذلك من خلال مبادراتها الرامية إلى نشر قيم التسامح و الوسطية بين مختلف الشعوب.

وخلال الزيارة التي قام بها سمو الشيخ عيسى بن سلمان، أشاد سموه بالدور الذي تقوم به هذه الأسر وإسهاماتها في مختلف القطاعات التجارية والاقتصادية بما يرفد مسيرة التنمية الاقتصادية بالمملكة، وما تحرص عليه من التواصل مع الجميع.

من جانبها، أبدت الأسر اعتزازها بهذه الزيارات التي تؤكد على تعزيز قيم التواصل والترابط بين أفراد المجتمع، مشيدين باهتمام صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وحرص سموه على مشاركتهم وتهنئتهم بهذه المناسبة، وما أبداه سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة من مشاركة طيبة جسدت القيم النبيلة للمجتمع البحريني، متمنين لمملكة البحرين دوام التقدم والنماء.