+A
A-

الموروث تنهي التحضيرات لختام موسم ناصر بن حمد البحري

أنهت رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية البحرينية كامل تحضيراتها لحفل ختام موسم ناصر بن حمد لرياضات الموروث البحري في نسخته الثانية والذي يقام غدا (السبت) بالقرب من متحف البحرين الوطني وذلك برعاية سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وعقدت رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية البحرينية سلسلة من الاجتماعات المتواصلة برئاسة السيد خليفة بن عبدالله القعود وذلك لوضع اللمسات الأخيرة على الحفل الختامي الكبير.

وترأس القعود اجتماعا أخيرا مع اللجنة المنظمة لموسم ناصر بن حمد لرياضات الموروث البحري، حيث نقل القعود تحيات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة لهم، متمنيا لهم كل التوفيق والسداد في تنظيم الحفل الختامي.

وطالب القعود أعضاء اللجان المنظمة لموسم ناصر بن حمد لرياضات الموروث البحري ببذل مجهود مضاعف وذلك لإخراج الحفل الختامي بالصورة الأبهى والذي يتوجه حضور جلالة الملك المفدى.

وأكد القعود خلال اجتماعه باللجان المنظمة عن ثقته في كفاءة جميع أعضاء اللجان العاملة في موسم ناصر بن حمد لرياضات الموروث البحري بعد أن عملوا بجد واجتهاد خلال الأشهر الثلاثة الماضية في تنظيم المسابقات المختلفة التي تضمنها الموسم، مشيرا إلى أن مملكة البحرين تملك طاقات وكفاءات شبابية قادرة على تنظيم أكبر المسابقات الرياضية في شتى الألعاب بنجاح كبير.

في المقابل، أعرب المنظمون عن بالغ شكرهم وتقديرهم لرياضات الموروث الشعبي على هذه الثقة الغالية التي حصلوا عليها، مؤكدين أنهم يتشرفون بالعمل في أنشطة وفعاليات رياضات الموروث الشعبي والتي تحظى برعاية واهتمام من لدن جلالة الملك المفدى وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

ويختتم موسم ناصر بن حمد لرياضات الموروث البحري بمسابقة التجديف الشعبي بإقامة سباقين الأول للنخبة على كأس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والثاني للعموم على كأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، فيما يشمل حفل الختام عددا من الفعاليات التراثية المصاحبة المتعلقة بالموروث البحري في مملكة البحرين.