+A
A-

الهنائي.." بلد عيني" هديتي للبحرين في عيدها الوطني

تتواجد الفنانة العمانية ريم الهنائي في البحرين وذلك لتسجيل عمل غنائي بمناسبة احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد في ديسمبر المقبل، حيث تعكف الهنائي بمعية المايسترو جمال القائد على وضع اللمسات الأخيرة على مشروع الأغنية والتي قالت عنها بإنها هدية للشعب البحريني الشقيق .

" البلاد" التقت بالفنانة العمانية ريم الهنائي وسجلت معها هذه الوقفة:

سبب زيارتك للبحرين؟

أولا اشكر " البلاد" على هذا اللقاء وإتاحة الفرصة للتعبير عن مايدور في قلبي تجاه البحرين الحبيبة. سبب زيارتي هي تقديم أغنية " بلد عيني" للفنان الكبير الراحل علي بحر لأهلي في البحرين بمناسبة الاحتفالات بالعيد الوطني المجيد في ديسمبر المقبل، الأغنية من توزيع الفنان والمايسترو جمال القائد ومن إخراج الفنان حسن الماجد وسيتم تصويرها في عدة أماكن في البحرين، على أمل أن تعجب الجمهور وسيتم عرضها في وسائل التواصل الاجتماعي.

أبرز الأنشطة في سلطنة عمان ؟

لقد غنيت في فعاليات مختلفة بالسلطنة منها مهرجان مسقط ومهرجان صلالة وحفلات وغيرها.

كيف وجدتي التعامل مع المايسترو جمال القائد؟

فنان أصيل ومتعاون إلى ابعد الحدود ولايبخل على اي فنان بالنصيحة. العمل مع القائد ممتع جدا ويفتح آفاق للتقدم وكسب المزيد من المعرفة في عالم الموسيقى ، وبإذن الله سيكون مشروعنا المشترك نقلة على جميع المستويات.

رأيك في الساحة الفنية الخليجية؟

الساحة الخليجية مليئة بالمواهب والطاقات ، ولكن البعض يحتاج إلى الدعم والتشجيع، لاسيما وان الوضع اليوم يختلف كليا عن أوضاع عمالقة الفن في ذلك الزمن، فتسجيل الأغاني اليوم مكلف للغاية ، ناهيك عن عملية الترويج، ومع ذلك لازال الفنان الخليجي يبدع ويتميز ويقدم كل مالديه ، ليس في الغناء فحسب وإنما في كافة مجالات الفنون. في الدراما والسينما والموسيقى ومختلف الميادين.

وماذا عن البحرين؟

البحرين منبع للإبداع والتميز وسباقة في كل المجالات، ومدرسة بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، والجميع ينهل من ريادتها .

مشاريعك المستقبلية؟

هناك الكثير من الأفكار والخطط ، وسوف أعلن عنها في وقتها المحدد.

كلمة أخيرة؟

أتمنى للشعب البحريني الشقيق كل التقدم والنجاح وان يعم الأمن والأمان على هذا البلد الطيب الجميل والمضياف. البحرين وعمان أخوة وعلاقات وطيدة " وكلنا أهل"  وإنشاء الله تنال أغنيتي إعجاب أهل البحرين وأقول لهم عبر صحيفة "البلاد" كل عام وانتم في ازدهار يا أهل الطيب والكرم.