+A
A-

مجلس ابراهيم سبت يحتفل باليوم الوطني السعودي

نظم مجلس المرحوم ابراهيم جاسم سبت بالمحرق، احتفالًا باليوم الوطني 89 للمملكة العربية السعودية الشقيقة، وسط حضور جماهيري كبير من رواد وضيوف وزوار المجلس من كافة محافظات مملكة البحرين.

بدأ الحفل بكلمة جاسم سبت​ تقدم فيها باسمه ونيابةً عن أصحاب ورواد المجلس بأجمل التهاني وأصدق المشاعر للمملكة العربية السعودية الشقيقة قيادة وحكومة وشعبا بمناسبة يومها الوطني.

ثم توالت بعدها الكلمات والقصائد والأناشيد الجياشة النابعة من القلب تعبيرا عن هذه المناسبة الغالية، بدايتها بكلمة للسيد مبارك المغربي، ثم كلمة المذيع بتلفزيون البحرين صالح يوسف.

والقيت مجموعة من القصائد الوطنية ، قدمها كلا من الشاعر خليفة العيسى، والشاعر عبدالرحمن المضحكي، والشاعر يعقوب القمر، كما شارك المذيع صالح يوسف بقصيدة.

وقدم المنشد السعودي محمد الزيد اناشيد وطنية تعبيرا عن الفرحة باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية والتي تفاعل معها الحضور طربًا وهم حاملين علم مملكة البحرين وعلم المملكة العربية السعودية.

بعدها قام سبت بتوزيع شهادات الشكر والتقدير على المشاركين وعلى أعضاء اللجنة المنظمة ابراهيم مطر و سعد الشامسي وعلى أعضاء اللجنة الإعلامية صالح بن علي وعبدالحكيم القاسمي، كما قدم شهادة شكر وتقدير للناشط الاجتماعي فيصل العباسي.


وفي نهاية الاحتفال قدم الناشط الاجتماعي والصحفي صالح بن علي لوحة تذكارية للناشط الاجتماعي والرياضي ابراهيم مطر تضم صورته في أحد الفعاليات. كما قدم المذيع صالح يوسف نسخة من كتابه بعنوان "غصن البان" للمجلس.