+A
A-

الجامعة الخليجية وجمعية الصحفيين توقعان اتفاقية تعاون

وقعت الجامعة الخليجية اتفاقية تعاون مع جمعية الصحفيين البحرينية وذلك انطلاقًا من حرص الجامعة على تعزيز العلاقات مع مؤسسات المجتمع المحلي وبحث سبل التعاون البنّاء بما يعود بالنفع على الطلبة والمجتمع، وقد وقع الاتفاقية من جانب الجامعة الخليجية الدكتور مهند المشهداني ومن جانب جمعية الصحفيين الأستاذة عهدية أحمد.

وعلى ضوء هذه الاتفاقية، ستقوم الجامعة الخليجية بتقديم منح دراسية لأعضاء جمعية الصحفيين البحرينية وللمرشحين من قبلهم وذلك بنسب خصم تصل إلى ٥٠٪ حسب معدل الطالب.

وفي هذا الصدد قال الدكتور مهند المشهداني: "إننا نعتز بتوسيع أفاق التعاون مع جمعية الصحفيين البحرنيية التي لها دور رئيسي في دعم الحركة الصحفية وتطوير المشهد الإعلامي البحريني، مؤكدًا أن هذه الاتفاقية تأتي كانعكاس لحرص الجامعة المستمر على تأهيل الكوادر الإعلامية التي تزخر بها المملكة وتنمية المهارات الخاصة بهم.

وأضاف المشهداني أن الجامعة الخليجية تضع ضمن أولوياتها التعاون مع مختلف المؤسسات والهيئات و رفد كافة القطاعات بالكوادر البشرية المؤهلة التي تساهم في تحقيق رؤية مملكة البحرين بهدف صناعة اقتصاد ديناميكي متجدد قائم على المعرفة.

فيما عبرت رئيس جمعية الصحفيين البحرينية الإعلامية عهدية أحمد عن بالغ شكرها وتقديرها لهذه المبادرة التي قامت بها الجامعة الخليجية والتي تعبر عن دعم الجامعة للحركة الإعلامية وللصحفيين في مملكة البحرين.

وأكدت أن هذه الاتفاقية ستساهم في تشجيع أعضاء الجمعية على إكمال دراستهم حيث أن بعض الأعضاء لديهم الخبرة العملية ولكن تنقصهم الشهادة الأكاديمية التي سيكون لها دور كبير في وصولهم للمناصب القيادية التي يطمحون إليها. 

كما اشادت بالمرافق الإعلامية المتطورة الموجودة في الجامعة الخليجية والتي تبين حرص إدارة الجامعة على تقديم تعليم مميز يجمع بين الجانب العملي والنظري في ذات الوقت.

ودعت الصحفيين الأعضاء بالجمعية والراغبين في إكمال دراستهم إلى استثمار هذه الفرصة والتواصل مع الجمعية لترشحهم لنيل المنح الدراسية بالجامعة الخليجية.