+A
A-

رئيس الأمن العام يتفقد الاستعدادات الأمنية خلال مناسبة عاشوراء

قام سعادة اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام بزيارات تفقدية لعدد من المديريات الأمنية وذلك للإطلاع على الاستعدادات الأمنية خلال مناسبة عاشوراء.

وأعرب رئيس الأمن العام عن شكره وتقديره لكافة العاملين في المديريات الأمنية من ضباط وأفراد، وما يقدمونه من عمل متواصل وجهد دؤوب لحفظ أمن الوطن، منوها في هذا الشأن إلى دورهم المهني المتميز في تحقيق النظام والأمن في مثل هذه المناسبات، مؤكدا اهتمام وزارة الداخلية في إطار تنفيذ توجيهات معالي وزير الداخلية تقديم الدعم لكافة المناسبات الدينية ومن بينها عاشوراء، حيث تعمل وما تزال على توفير كافة الخدمات الأمنية اللازمة.

واطلع رئيس الأمن العام خلال زياراته على كافة الإجراءات والتدابير التي تم اتخاذها ضمن الخطط المعتمدة من أجل تأمين هذه المناسبة وتنظيمها بالشكل الناجح، وفي سبيل تقديم أفضل الخدمات الشرطية للجميع مشددا في الوقت ذاته على التعامل وفق الضوابط القانونية المقررة مع كل المخالفات والتجاوزات، داعيا الجميع إلى التعاون مع رجال الأمن بهدف حفظ الأمن والنظام.

رافق رئيس الأمن العام خلال الزيارات نائب رئيس الامن العام ومساعد رئيس الامن العام للعمليات والتدريب وعدد من كبار الضباط.