+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يشيد بدعم بتلكو للمنتخب الوطني

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن شركة بتلكو  لها العديد من الإسهامات مع الاتحاد، مشيدا بدور الشركة في دعم أنشطة الاتحاد والمنتخبات الوطنية لكرة القدم.


جاء ذلك لدى استقبال رئيس اتحاد الكرة مدير عام الاتصال المؤسسي والمسؤولية الاجتماعية بشركة بتلكو الشيخ بدر بن راشد آل خليفة، وذلك بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة الاستثمار محمد الحمادي ومستشار رئيس الاتحاد للاستثمار عيسى عبد الرحيم.


وأكد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد أن شركة بتلكو ساهمت بشكل كبير في تنفيذ الأهداف التي وضعها مجلس الإدارة؛ لتطوير منظومة العمل الكروية في مملكة البحرين، وذلك عبر تقديم رعايتها ودعمها ومساندتها للمنتخب الوطني الأول المقبل على تدشين مشاركته في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.


وأشار رئيس اتحاد الكرة إلى الدعم الكبير المقدم من قبل مجلس إدارة شركة بتلكو برئاسة سعادة الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة ، مبينا أن ذلك يدل على حرصها بدعم القطاعين الرياضي والشبابي ضمن إطار مسؤولية الشراكة المجتمعية، لافتا إلى أن الدعم يعكس الحس الوطني الرفيع للمسؤولين في الشركة.


وفي هذا الإطار، أشاد رئيس الاتحاد بالتعاون الكبير الذي أبدته الشركة الوطنية، مؤكدا أن تقديم الرعاية والدعم دليل على مساندة اتحاد الكرة في خططه التطويرية الداعمة لمشاركات المنتخبات الوطنية، ودليل على الحرص الكبير للشركة لخدمة الحركتين الشبابية والرياضية في المملكة.


وأعرب سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد عن فخره واعتزازه بهذا التعاون، مؤكدا عمق العلاقة بين الطرفين بما فيه من مصلحة لكرة القدم البحرينية نحو عملية التطوير المنشودة.


ونوه إلى أن هذه الرعاية سيكون لها الأثر البالغ في إثراء مشوار المنتخب الوطني، معربا عن تقديره لهذه الشراكة التي تنم عن عمل متكامل بين الاتحاد والقطاعات المختلفة؛ لخدمة الرياضة البحرينية عموما وكرة القدم على وجه التعيين.