+A
A-

أمين عام الشورى: اهتمام المجلس بكافة الأنشطة والبرامج التي تستهدف خدمة الوطن

أكد سعادة المستشار أسامة أحمد العصفور الأمين العام لمجلس الشورى أن مجلس الشورى يولي اهتمامًا كبيرًا بكافة الأنشطة والبرامج التي تستهدف خدمة الوطن وتحقيق التنمية المنشودة، وذلك تجسيدًا لرؤى وتوجيهات القيادة الحكيمة، وانطلاقًا من الدور المنوط بالمؤسسة التشريعية.

جاء ذلك خلال المشاركين ضمن برنامج "حقوقي 3" والذي يقام بالتعاون بين معهد البحرين للتنمية السياسية والمجلـس الأعلـى للمـرأة، المؤسسـة الوطنيـة لحقـوق الانسـان، ومعهـد الدراسـات القضائيـة والقانونيـة، حيث أعرب سعادة الأمين العام لمجلس الشورى عن ترحيبه بالمشاركين وزيارهم للمجلس، ناقلاً لهم تحيات معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى وتمنياته لهم بالتوفيق وتحقيق أكبر قدر من الاستفادة للتعرف عن كثب على مجلس الشورى ودوره في العمل التشريعي بمملكة البحرين، وآليات صوغ التشريعات الوطنية.

كما أعرب سعادته بخالص تمنياته للمشاركين في الزيارة بالتوفيق والنجاح في كل ما يسهم في نهضة وتقدم مملكتنا الغالية، شاكرًا ومقدّرًا دور الجهات المنظمة والداعمة لبرنامج حقوقي، وحرصها على استمراره ونجاحه. 

يأتي ذلك فيما تم خلال الزيارة تقديم محاضرة عن آلية عمل مجلسي الشورى والنواب، والتعرف على بعض المرافق الأساسية في الأمانة العامة ومن بينها قاعة الجلسات والمكتبة البرلمانية.