+A
A-

"ساحر أوز الرائع" للمرة الأولى بالبحرين

أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن إستضافتها للعرض المسرحي الموسيقي ’ساحر أوز الرائع‘ الذي سيُقام للمرة الأولى على الإطلاق في مملكة البحرين، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك وذلك ابتداءًا من تاريخ 13 وحتى 17 أغسطس 2019 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ويُعد هذا العرض نسخة منقحة للفيلم الكلاسيكي الذي تم إنتاجه من قبل شركة مترو غولدوين ماير عام 1939، حيث سيشتمل أشهر أغاني الفيلم الشهير الحائز على جائزة الأوسكار التي ستؤديها الشخصيات المفضلة والمعروفة بالفيلم.

ومن ضمن تلك الشخصيات: دورثي، وتوتو، وأصدقائهما كاوردلي لايون، وتن مان، وسكاركرو، التي ستقوم جميعها بأسر كافة أفراد العائلة باستعراضات ورقصات رائعة لأجمل الأغاني الكلاسيكية ضمن هذا الإنتاج الضخم.

ويُعد عرض ’ساحر أوز الرائع‘ أحد أكثر العروض الاستثنائية التي اضافتها هيئة البحرين للسياحة والمعارض إلى أجندة فعالياتها السنوية خلال العام الجاري، والذي من المتوقع أن يُساهم في جذب الزوار من البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي، وذلك نظرًا لإقامته خلال موسم الأجازات المتضمن للعطلة الصيفية وعيد الأضحى معًا. ويأتي ذلك ضمن إطار جهود الهيئة الحثيثة لتعزيز مكانة مملكة البحرين كوجهة بارزة للسياحة العائلية، وذلك عبر استقطاب فعاليات عالمية، بهدف منح جميع أفراد العائلة – من كافة الأعمار- تجربة فريدة من نوعها.

للمزيد من المعلومات أو لحجز التذاكر، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.wozbh.com أو كشك التذاكر المتواجد بمجمع الأفينيوز البحرين، ضمن الفئات التالية: البرونزية 10 دنانير بحرينية، والفضية 20 دينار بحريني، والذهبية 30 دينار بحريني، وكبار الشخصيات 50 دينار بحريني.

وتأتي استضافة الهيئة لهذه الفعالية ضمن إستراتيجيتها طويلة المدى لتطوير القطاع السياحي، والكائنة تحت مظلة تسويق الهوية السياحية (بلدنا بلدكم) وإبراز المقومات السياحية لدعم الجهود الرامية لجذب المزيد من الزوار والسياح مما يؤدي الى زيادة مساهمة القطاع السياحي في دعم الاقتصاد الوطني، وتعزز كذلك من إسهامه بشكل إيجابي في الناتج المحلي بالتوافق مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030.