+A
A-

الكاظم يثمن جهود بعثة الحج البحرينية في هذا الموسم

عبر صاحب حملة الكاظم الحاج ابراهيم أحمد الكاظم عن تقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها بعثة الحج البحرينية برئاسة فضيلة الشيخ عدنان القطان خدمة للحجاج البحرينيين منذ مغادرتهم الوطن وحتى عودتهم من الديار المقدسة.

وأشاد الكاظم بمستوى الخدمات والتنظيم والإعداد الكبير التي قامت البعثة البحرينية هذا العام بتوفيره للحجاج، مشيدا  بجميع أعضاء الطاقم الإداري في البعثة البالغ عددهم اكثر من  ١٠٠ إداري من مختلف الوزارات والجهات.
كما رحب الكاظم بما أعلنته البعثة من تجهيز ٦٦ خيمة مضادة للحريق للحجاج وفق الاشتراطات التي اقرتها سلطات الدفاع المدني في المملكة العربية السعودية الشقيقة ، بالإضافة إلى الدور الكبير لجميع اللجان التي تؤدي جهودا كبيرة في خدمة الحجاج بالمشاعر المقدسة، مثل وزارة الداخلية واللجنة الطبية المنتدبة من وزارة الصحة وجمعية الهلال الأحمر اللتان توفران أكثر من ٣٠ كادر طبيا يعمل على مدار الساعة. 

كما اشاد الكاظم بجهود فضيلة الشيخ عدنان القطان و الدكتور محمد طاهر القطان على الجهود الكبيرة من قبلهما لخدمة الحجاج، وكذلك القنصل البحريني في جدة إبراهيم المسلماني ونائب القنصل  محمد وليد المرباطي، وكذلك بجهود رئيس اللجنة الأمنية دعيج الكواري وناصر السعدون ، و الأمين العام للبعثة الشيخ خالد المالود، ورئيس لجنة التقييم صلاح الشريان. 

وأضاف الكاظم بأن بذل البعثة البحرينية مزيد من العطاء والعمل لخدمة الحجاج كان له الأثر الطيب ومردوده الإيجابي في تسهيل إجراءات الحملات البحرينية لهذا الموسم .

وقد استقبل الحاج ابراهيم أحمد الكاظم مع قوافل حميدان والقصاص والأنوار المحمدية رئيس بعثة الحج البحرينية فضيلة  الشيخ عدنان القطان ومدير الشؤون الدينية  الدكتور  محمد طاهر القطان وباقي أعضاء البعثة البحرينية في مكة المكرمة.