+A
A-

بتلكو تدشن باقة الموبايل الجديدة "مزيج"

قامت بتلكو حديثًا بتدشين أجدد باقاتها لخدمات الموبايل تحت اسم "مزيج"، حيث تتميز هذه الباقة بالدمج بين أهم خصائص ومميزات خطوط الدفع الشهري والخطوط مسبقة الدفع (سمسم) لخدمة الموبايل.

لقد تم تصميم هذه الباقة لإتاحة المرونة والتحكم في استخدام البيانات ودقائق الاتصال للمشتركين على حسب رغباتهم. فعند الاشتراك في باقة "مزيج"، سيستفيد المشترك من 8 جيجابايت لخدمة البيانات بالإضافة إلى 500 دقيقة اتصال إلى جميع الشبكات المحلية. ولا ينحصر استخدام المشترك لهذه الخدمات فقط، فعند استهلاك الباقة، يمكن للمشتركين تعبئة خطوطهم بقسائم سمسم وبالتالي الاستمتاع بجميع الخدمات والاستفادة بمزيد من الدقائق والبيانات حسب الحاجة الفعلية.

وبمناسبة طرح هذه الباقة الجديدة، قالت السيدة مها عبد الرحمن، مدير عام قطاع المستهلكين: "لقد تم طرح هذه الباقة بناءً على دراسة احتياجات الزبائن ورغبتهم في الحصول على باقة مرنة يمكنهم من خلالها التحكم في المحتويات بحسب رغبتهم واحتياجاتهم لكل شهر. فنحن سعداء بتصميم هذه الباقة التي تساهم أيضاً في التحكم في تكلفة الاستخدام وتفادي التكاليف الإضافية، وذلك من أجل تقديم تجربة استثنائية لزبائننا."

هذا وتستمر بتلكو في تطوير قائمة منتجاتها وخدماتها بما يتماشى مع احتياجات الزبون العصرية وذلك للارتقاء بتجربتهم.