+A
A-

الاوقاف السنية توقع اتفاقية بناء مشروع سكني وقفي

قام سعادة الشيخ د . راشد بن محمد الهاجري رئيس مجلس ادارة الأوقاف السنية بالتوقيع على اتفاقية مع شركة يعقوب مكلاي  للمقاولات لتنفيذ بناء  مشروع سكني وقفي في منطقة أم الحصم ، حيث يتكون المشروع من 48 شقة سكنية بدءاً بغرفة واحدة و حتى 3 غرف و ذلك ليتناسب  مع جميع إحتياجات الأسر و تتوزع الشقق على 10 أدوار و يتميز المبنى بإحتوائه على 100 موقف للسيارات، و قد اسند عمل التصاميم والخرائط الهندسية الى المكتب الاستشاري  محمد غريب للهندسة ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من هذا المشروع بحلول شهر نوفمبر من العام المقبل 2020م.

وأشار سعادته إلى أن هذا المشروع سيعود ريعه على المساجد التي لا وقف لها بهدف توفير الميزانيات اللازمة لرعايتها وتطويرها. وأكد سعادته أن الادارة تهدف إلى تحسين وتطوير قطاع الأوقاف من خلال الأهداف والرؤى المستقبلية التي تسعى لتحقيقها على ضرورة تنمية وتطوير قطاع الأوقاف ، والعمل على نشر الوعي المجتمعي بأهمية الأوقاف ، وتوجيه مصارفها بما يخدم المستفيدين منها وفق شرط الواقف وبما يسهم في تحقيق التنمية .

ومن جانبه أشار السيد يعقوب مكلاي الرئيس التنفيذي للشركة عن شكره وتقديره على الثقة التي أولتها ادارة الاوقاف السنية على اختيارهم لتنفيذ المشروع  وأن الشركة  ستحرص على تنفيذ المشروع بصورة متميزة من كافة النواحي و توفير أقصى درجات التعاون في سبيل انهاء المشروع في  الوقت المحدد له.