+A
A-

فريق بابكو لرياضة السيارات يقيم حفل تكريم متسابقيه ومنتسبيه

تحت رعاية المهندس خالد الصباغ مديرعام المشاريع الخاصة بشركة نفط البحرين بابكو والأب الروحي لفريق بابكو لرياضة السيارات (Bapco Motorsport Team) أقام الفريق حفل تكريم لمتسابقيه وأعضاءه الأسبوع الماضي بنادي الشركة بعوالي بحضور جميع أعضاء ومنتسبي الفريق وعدد من مسئولي الشركة.

وفي بداية الحفل ألقى المهندس خالد الصباغ كلمة رحب فيها بالحضور وأشاد بالنتائج المشرفة التي حققها الفريق خلال المسابقات والبطولات التي شارك فيها والمراكز المتقدمة والألقاب، مؤكداً أن ذلك لم يأت من فراغ إنما بعد جهود طويلة وجبارة من قبل جميع أعضاء الفريق ودعم الشركة السخي واهتمام جميع مسئوليها بهذا الفريق الرائع والمنافس القوي، كما ساهمت تلك المشاركات بالترويج لمنتجات الشركة وتسويقها، متمنياً كل التوفيق للفريق في مشاركاته في الموسم القادم.

ثم تم عرض فيديو مصور يلخص بعض من مشاركات الفريق في السباقات والبطولات التي شارك فيها والنتائج التي حققها والذي نال على اعجاب الجميع واسترجع معهم أجمل الذكريات، بعدها تم تكريم جميع أعضاء فريق بابكو لرياضة السيارات ومنتسبيه.

من جانبه أعرب أعضاء فريق بابكو لرياضة السيارات عن شكرهم وتقديرهم الجزيلين لشركة بابكو ومسئوليها على كل ما قدموه لهم وسعيهم الدائم في تذليل كل العقبات التي تواجههم من أجل بلوغ أعلى المراكز والمناصب، كما خصوا بالشكر السيدة لنا محمد مسؤولة الشؤون الادارية بالفريق ومديرة فريق الكارتنغ والتي قدمت ومازالت تقدم الكثير، معاهدين أنهم سيواصلون مشوار التميز والتألق وتحقيق المزيد للفريق وللشركة الوطنية.

وكان فريق بابكو لرياضة السيارات قد حقق لقب فئة البرومود لموسم سباقات السرعة بحلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط عبر نجومه المتسابقين هاني حسين الذي حقق لقب بطل الموسم في فئة البرومود ولقب بطل الموسم لفئة الاندكس 8.5 بعد أن تمكن من تحقيق المركز الأول في الجولة الخامسة والأخيرة محطماً رقمه الشخصي للمرة الثانية والمركز الثالث في فئة الإنديكس متخطيا بالنقاط أقرب منافسيه.

أما في فئة 4-6 سلندر فقد حقق محمد الجلاهمة المركز الأول في نفس الجولة حيث حطم البطل الجلاهمة رقمه القياسي السابق، وفي فئة السوبر ستريت عاد المخضرم أحمد البلوشي لمنصات التتويج بعد التغلب على العديد من الأعطال في سيارته وتمكن من تحقيق المركز الثالث في تلك الجولة وحقق رقم شخصي مميز له في هذه الفئة.

وفي بطولة البحرين للأوتوكروس كان للأخوان سلمان محمود وعيسى محمود نصيب وافر من التتويجات، حيث توج البطلان بالمركز الأول و الثاني في فئة السيارات المعدلة و المركز الثاني والثالث في فئة السيارات الخارقة (السوبر) و المركز الثاني  و الثالث في المجموع العام ومنها التتويج كأبطال للموسم.